facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    إسرائيل تنفي تهديد الأردن بقطع المياه عنها   السفير التركي في الأردن يحاضر في منتدى الفكر العربي   شركة الكهرباء الأردنية تطلب رد دعوى فرق أسعار الوقود   القبض على سارق 20 ألف دينار من أحد المحال التجارية في إربد   لجنة نقابية لمتابعة مطالب العاملين في القطاع العام   وكلاء السياحة والسفر يلوحون بوقفات احتجاجية   الحكومة ترفض تهديدات وزير إسرائيلي بتقليص حصة الأردن المائية   %80 إعفاءات سورية للبضائع الأردنية المصدرة عبر "طرطوس"   أحزاب: قرار إنهاء تأجير الباقورة والغمر يحقق طموحات الأردنيين   شكاوى من تسبب البنزين بتلف بواجي المركبات  
جامعة فيلادلفيا تكرم نخبة من أعضاء الهيئة التدريسية والعاملين فيها لتميزهم وعطائهم
التاريخ : 11-10-2018 04:17:44 | المشاهدات 13867

برعاية الاستاذ الدكتور مروان كمال مستشار الجامعه وبحضور الاستاذ الدكتور معتز الشيخ سالم رئيس الجامعة , أقامت جامعة فيلادلفيا حفلاً خاصاً لتكريم المتميزين في عطائهم من الهيئتين الأكاديمية الإدارية، جرى فيه تكريم عدد من الموظفين الذين ساهموا في مسيرة الجامعة على مدار خمسة عشر عاما ً.


وقال الدكتور مروان كمال إن الجامعة تحرص في كل عام على إقامة هذه اللقاءات، لتعزيز التواصل بين أسرتها خاصة وكذلك تكريم أولئك الذين أمضوا سنوات طويلة في خدمة العلم والطلاب والجامعة.


هذا وقد قدمت لهم إدارة الجامعة مكافآت مالية وهدايا قيمة تقديرا ً لجهودهم في العملية التعلمية والإدارية لخدمة أهداف الجامعة. والمكرمين هم ( د. خليل نوفل , د, بسام الطراونه , د. نبيل النمر , د. رائده خليل , د. لوليتا قوطه , د. أمين وينونو, د. رامي الطويل , د. محمد مهدي سلمان , د. طارق توتونجي , د. عماد الحلواني , د. عبدالرحمن ابراهيم , حنان الحردان , أحمد الغول , وداد العقرباوي , مازن عطعوط , عبدالحكيم مقابله , أيمن جابرية , أمل ابو الهيجاء , مهند منسي , مصطفى ابو مسعود , محمد العمري , جميل الرحاحلة , منى جميل .


حضر التكريم الاستاذ الدكتور مروان عبيدات نائب الرئيس للشؤون الاكاديمية والاستاذ الدكتور محمد امين عواد مستشار الرئيس ومديرة العلاقات العامة والثقافية د. أماني جرار .


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق