facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    إعلان أسماء المقبولين بالحج قبل شهر رمضان   "الفا" للنقل السياحي توزع 5% ارباح نقدية على المساهمين   توجه لاعادة النظر بشروط منح الجنسيّة للمستثمرين   4 ملايين حجم المناولة بميناء العقبة خلال 3 أشهر   ولي العهد يحاور رياديين في إربد   أمن الدولة : رفع جلسة قضية الدخان لـ "الاربعاء"   السيسي رئيسا لمصر حتى 2024 بموافقة 88 % في استفتاء الدستور   السفير القطارنة يعود للخارجية   الأمير الحسن يدعو لنظام عالمي جديد يعترف بقيمة الإنسان   خبير نفطي: احتمالات وجود النفط في الأردن عالية جدا  
وفد من جمعية الشباب وحي المستقبل يزور وزارة الشباب
التاريخ : 22-10-2018 12:15:19 | المشاهدات 5834

هوا الأردن - وفد من جمعية الشباب وحي المستقبل يزور وزارة الشباب لبحث آليات التعاون المشترك.


وقد تم مقابلة الأمين العام لوزارة الشباب عطوفة الدكتور ثابت النابلسي وجرى الحديث عن مبادرة تحدي 72 ساعة لافضل مشروع ريادي على مستوى الجامعات الاردنية الذي ستعقده الجمعية.


ولقد رحب النابلسي بالفكرة وتم الاتفاق على التعاون بالتفاصيل اللوجستية للمبادرة ،كما تم الاتفاق على ان تقوم الجمعية بالمساعدة في أنشطة احدى مراكز الشباب الاردنية وآثراءها بعدد من الأنشطة التطوعية والتدريبية .


ولقد تحدثت الدكتورة اسمهان الطاهر رئيس الجمعية حول اهم أنشطة ومبادرات الجمعية وحول الندوة الثقافية التي تعقدها الجمعية شهرياً بالتعاون مع المكتبة الوطنية وتم استعراض اهم المبادرات التي ستقدمها الجمعية بهدف التنمية الشبابية وتفعيل دور الشباب في المجتمع وتوصيل صوتهم إلى الجهات ذات العلاقة للمساهمة في إبراز شخصيات شبابية مبدعة في المجتمع الاردني.


ولقد شكر النابلسي وفد الجمعية على تعاونه ورغبته في تمكين الشباب وابراز دورهم بالمجتمع ووعد باستمرار التعاون والتشاركية بأنشطة جمعية الشباب وحي المستقبل الثقافية.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق