facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    تربية النواب تثمن قرارات البلقاء التطبيقية   اردني يخترع ماكنة للتلبيس على الخشب   الأردن يفرج عن إسرائيلي دخل على قارب من إيلات   شمول الشيكات والذم والقدح والجرائم الالكترونية بالعفو العام   وزير الاشغال السوري: منفتحون على مساهمة الاردن باعادة الاعمار   الرزاز يشارك بالقمة العربية التنموية في بيروت   السفارة الكويتية تصدر بياناً حول العثور على جثة أحد رعاياها في عمّان   صناديق تسليف النفقة للمطلقات بالمحافظات قريباً   القبض على مطلوب متوراي عن الانظار في عجلون   حملة مرورية على تظليل وتعتيم المركبات  
جامعة فيلادلفيا تشارك في حفل كلية راهبات الوردية من اجل التعايش الديني والاخوة الانسانية
التاريخ : 22-10-2018 01:33:14 | المشاهدات 4828

شاركت مديرة العلاقات العامة والثقافية الدكتورة اماني جرار في جامعة فيلادلفيا حفل اطلاق كتاب للدكتورة ريموند قبعين في كلية الراهبات الوردية بعنوان ( العالم وطني وكل العالم اخواني) ، وهو كتاب يحتفي بالتعايش الديني والاخوة الانسانية.


وتشارك الجامعة بأنشطتها المختلفة لتوضيح صورة الاردن وتأكيد رسالته بالتسامح المنقطع النظير بين ابناء الديانات السماوية المختلفة ، وبوجود فضاء واسع يقبل انواع الاختلاف بين المذاهب والرؤى والافكار والتيارات .


فالاردن وبقيادته الحكيمة حاضنة لاسس التعايش الديني وحامية لمكتسباته ، معززة بمكوناتها المختلفة لقيم الحوار واحترام الاخر ،مما يفضي الى تعزيز منظومة التوافق والتعاضد بين الاديان ، الامر الذي يعزز الجبهة الداخلية وثوابت الوحدة الوطنية .


وقد حضر الاحتفال عدد من المهتمين ،وحضرته مدير الكلية الاخت كونشيتا وابونا رفعت بدر ووزير الثقافة الاسبق جريس سماوي وسفيرة دولة العراق ود.سمير قطامي ود.أماني جرار .

 


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق
1.000 Beğeni

1.000 Beğeni Satın Al

Bir çok kişi Instagram beğeni aylık almak yerine fotoğraf paylaşır ve hızlı bir gönderici arar, siz siparişinizi verdiğiniz de sistemimiz otomatik olarak işleme alır ve anında gönderim sağlanır Son fotoğrafınıza 1.000 2.000 3.000 gibi beğeniler satın alabilirsiniz