facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الاميرة هيا برسالة للأمير علي: اوصيك بأهلنا وعزوتنا في الجنوب   دراسة: الأردن على وشك استنفاد موارده الطبيعية   "صندوق النقد" يخفض توقعات النمو الاقتصادي الأردني إلى 2.3 %   ذكرى ميلاد ملك القلوب "الحسين" اليوم   أجهزة الدولة تستنفر لاستقبال المنخفض الجوي   %49 من الأسر الأردنية يقل إنفاقها عن 833 دينارا شهريا   شحادة: 9 طلبات من أصحاب مشاريع قائمة للحصول على الجنسية   بالصور .. إدارة السير على أهبة الإستعداد   اغلاق شارعين احترازياً في جرش   (21) ألف موقع سياحي في الأردن  
جامعة البترا تبحث التعاون مع جامعات أيرلندية
التاريخ : 22-10-2018 01:35:24 | المشاهدات 5452

استقبل رئيس جامعة البترا الدكتور مروان المولا، وفد من جامعة "داندلك" وجامعة "دورست" من ايرلندا، ضم الوفد كل من مدير شؤون الطلبة الأجانب في جامعة دورست الدكتور معاذ عتمة، والسيدة ميري غالين مديرة استقطاب الطلبة في جامعة داندلك.

 

واستعرض المولا تاريخ جامعة البترا مشيرًا إلى أهم إنجازاتها العلمية، والاعتمادات المحلية والدولية التي حصلت عليها الجامعة في السنوات الأخير، مؤكدًا حرص جامعة البترا على تعزيز علاقاتها وفتح مجالات التعاون مع الجامعات العالمية.


ومن جهته أكد الوفد الزائر أهمية تبادل الطلبة لتعلم اللغة الإنجليزية في ايرلندا ودراسة اللغة العربية في جامعة البترا.


ودرس الجانبان إمكانية التعاون والاستفادة من حاضنة الأعمال في جامعة البترا وإلحاق خريجي الجامعة في برامج ماجستير تقدمها الجامعات الإيرلندية.


حضر اللقاء مساعد رئيس الجامعة للتعاون الدولي الدكتورة علا الدباغ ورئيس مكتب التمويل الخارجي الدكتور علي المقوسي ورئيس قسم العلوم التربوية الدكتورة اسيل الشوارب، وعميد القبول والتسجيل الدكتور فيصل أبو الرب، والدكتور حسام برهم والدكتورة تالا ابوحسين.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق