facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الحواتمة يرعى حملة لدعم مدارس في الطفيلة والمفرق والأغوار الشمالية   صحف عبرية: قلق أميركي من الموقف الأردني الرافض لصفقة القرن   وزير الاتصالات يفتتح فعاليات المعرض العاشر لتكنولوجيا المعلومات بجامعة البترا   البستنجي: نهج جديد لـ "مستثمريّ المناطق الحرة" يوازن أولويّات الاستثمار   جامعة الشرق الأوسط تحتفي بمبدعيها في Meu Talent 3   "الشرق الأوسط" تحتضن جلسة حوارية حول تجربة "اللامركزية"   اخلاء سبيل مستخدمي "طائرة الدرون" بمنطقة الرجيم   الامير ويليام يزور الطفلة الاردنية لين الساطي في نيوزلندا   الملك يشارك بالمؤتمر الدولي مجتمعات متماسكة   بالصور .. فعاليات متميزة في اليوم المفتوح بجامعة عمان الاهلية  
افتتاح مدرج "محمود درويش" بكلية الآداب والعلوم في جامعة عمان الاهلية
التاريخ : 09-11-2018 11:56:12 | المشاهدات 4877

الدكتور ساري حمدان يرعى الحفل بحضور رئيس هيئة المديرين الدكتور ماهر الحوارني

افتتح رئيس جامعة عمان الاهلية الأستاذ الدكتور ساري حمدان بحضور الدكتور ماهر الحوراني رئيس هيئة المديرين للجامعة يوم الخميس 8-11-2018  مدرج "محمود درويش " بكلية الآداب والعلوم بحضور العمداء ورؤساء الاقسام والاساتذة  والاداريين وحشد من المدعوين .


و قام رئيس الجامعة بقص شريط افتتاح المدرج، وابتدأت فعالية الافتتاح بالسلام الملكي، وبعدها رحبت الدكتورة فداء غنيم عريفة الحفل بالضيوف والحضور، وأشارت إلى أن تسمية المدرج "محمود درويش" جاء تكريما للشاعر العربي الفلسطيني الذي تصادف هذه الأيام الذكرى العاشرة على رحيله.


كما أشار رئيس الجامعة الدكتور ساري حمدان في كلمته الى أهمية بناء مدرجات علمية في الجامعات تقام فيها المؤتمرات والندوات، وأن على أرض جامعة عمان الأهلية يستحق درويش أن تخلد ذكراه.


ثم تحدث الدكتور جوزيف بوالصة عميد كلية الآداب والعلوم عن المدرج منذ كان فكرة إلى أن أصبح حقيقة، وشكر جميع الذين أسهموا في هذا المشروع.


ثم تم عرض فيديو عن الشاعر محمود درويش وشعره من تصميم المهندس عنان كعكاني، وقدمت كل من الدكتورة فيحاء عبد الهادي والدكتورة حياة حويك شهادتين شخصيتين تربطهما بدرويش.


هوا الأردن - وفي نهاية الفعالية تم تكريم كل المشاركين والقائمين على مشروع المدرج. ثم أعقب الافتتاح ندوة علمية عن أعمال درويش شارك فيها كل من : أ.د محمد عبيد الله وأ.د سلام محادين ود. حياة حويك عطية ود. فيحاء عبد الهادي ود. فداء غنيم.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق