facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    توصية بضبط مخالفات بيع المستحضرات المخدرة   الأردن الثالث عالميا بأفضل بيئة استثمار بالطاقة المتجددة   الملك يجري فحوصات دورية بالمدينة الطبية   سلسلة ورشات عمل في "عمان الاهلية" للتعريف بكيفية كتابة اوراق علمية للنشر وفق معايير المجلات العالمية   شمول سرقات الكهرباء بـ"العفو" يعزز انتشار الظاهرة ويحمّل الشركات كلفا   وفد اقتصادي أردني في بغداد .. السبت   منح الحافلات السياحية والخصوصية إعفاءات ضريبيّة وجمركيّة كاملة   الرواشدة : "نوبل انيرجي" ستقاضينا اذا كشفنا عن البنود السرية باتفاقية الغاز   ترجيح تثبيت أسعار المحروقات   انقاذ أربعيني سقط بوادي عميق في الطفيلة  
الشيخ من جامعة البترا تحصل على شهادات أدوبي العلمية في برمجيات الكومبيوتر 2018
التاريخ : 09-11-2018 11:58:49 | المشاهدات 4192

حصلت عضو هيئة التدريس في قسم التصميم الجرافيك بجامعة البترا المهندسة زينة الشيخ على شهادات أدوبي العالمية الخاصة ببرامج التصميم ومعالجة الوسائط، بعد اجتيازها دورات أدوبي العلمية في برمجيات الكومبيوتر للعام 2018.


وأشارت رئيسة قسم التصميم الجرافيكي في جامعة البترا الدكتورة عائدة جوخرشة إن حصول المهندسة الشيخ على هذه الشهادة يأتي ضمن سياسة القسم الهادف لتطوير قدرات ومهارات أعضاء الهيئة التدريسية لتوفير أفضل الخبرات للطلبة وتمكينهم من الاطلاع على آخر التطورات التكنولوجية والمهارات في مجال اختصاصهم.

 

وتشير شركة أدوبي إلى أن من فوائد الشهادات التي تمنحها هو تعزيز المستوى الأكاديمي للكليات والجامعات من خلال مناهج دراسية معتمدة عالميا ومصممة من قبل أفضل خبراء التعليم والصناعة في العالم. وتعزز مستوى الطالب من خلال إكسابه الخبرة العملية المطلوبة في سوق العمل. تعزز الاعتمادية وضمان الجودة في الجامعات من خلال قياس مستوى الطلبة تبعا للمستوى العالمي.

 

يشار إلى أن شركة أدوبي قامت بتطوير منهاج وشهادة تساعد الطلبة والباحثين بالإلمام بآخر ما توصل له العلم في هذا المجال واثبات قدراتهم في سوق العمل وتطوراته الاردني والعربي والعالمي.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق
1.000 Beğeni

1.000 Beğeni Satın Al

Bir çok kişi Instagram beğeni aylık almak yerine fotoğraf paylaşır ve hızlı bir gönderici arar, siz siparişinizi verdiğiniz de sistemimiz otomatik olarak işleme alır ve anında gönderim sağlanır Son fotoğrafınıza 1.000 2.000 3.000 gibi beğeniler satın alabilirsiniz