facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    متقاعدو الدرك يؤكدون وقوفهم صفاً واحداً خلف جلالة الملك   بورصة عمان تغلق على ارتفاع   وزير الثقافة يلتقي السفير البريطاني   ليبيا تطلب عقد اجتماع طارئ لوزراء الخارجية العرب   وزير الصحة يلتقي السفيرة الهولندية في الاردن   قعوار تلتقي نائب الرئيس التنفيذي للوكالة اليابانية للتعاون الدولي   التلهوني يطلق الاستراتيجية الوطنية لمنع الاتجار بالبشر   الاردن في المرتبة (7) عربيا و في المرتبة (130) دوليا في حرية الصحافة   قوات الدرك تشارك في حملة المليون توقيع ضد المخدرات وإطلاق العيارات النارية   الرزاز يلتقي نائب رئيس الوزراء القطري  
جامعة فيلادلفيا تحتفل بأوائل طلبتها في كلية التمريض
التاريخ : 09-11-2018 12:02:29 | المشاهدات 5728

برعاية رئيس جامعة فيلادلفيا الاستاذ الدكتور معتز الشيخ سالم تم الاحتفال بتكريم الأوائل من طلبة كلية التمريض للعام الجامعي 2018/2019.

 

وأكد الاستاذ الدكتور معتز الشيخ سالم على دور الجامعة في دعم التفوق الاكاديمي واحتضان الطلبة المتفوقين. وقد رحبت عميدة كلية التمريض الدكتورة فدوى الحلايقة بالطلبة المتفوقين واشادت بدعم الجامعة للأنشطة التي تقوم فيها الكلية.

 

وقد قام رئيس الجامعة مشكورا بتوزيع الشهادات التقديرية على الطلبة  متمنيا لهم دوام التوفيق في حياتهم العلمية والعملية.

 

في النهاية اثنى الطلبة على مثل هذه  الحفلة لما لها دعم نفسي في تقدمهم. وكذلك اشاد الطلبة بكليتهم واعضاء الهيئة التدريسية والادارية والبيئة الداعمة المتوفرة لهم.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق