facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    فتح باب العفو الخاص لدراسة بعض الحالات التي لم يتمكن "العام" من شمولها   الجرائم المشمولة بالعفو العام   بالأسماء .. مدعوون للامتحان التنافسي للتعيين في وزارة الصحة   الأمن الوقائي يلقي القبض على منفذ السطو على فرع بنك الأسكان   الملك: الأردن يمتلك المقومات ليصبح وجهة متميزة للسياحة العلاجية   الجرائم المستثناة من قانون العفو العام   قسم جديد لخدمة الجمهور في الخارجية   مجلس النواب يقر مشروع قانون العفو العام   الجبور يستعرض مستجدات ومؤشرات قطاع الاتصالات   العتايقة يطالب بشمول الجندي معارك ابو تايه بالعفو العام  
مدير مركز الاعمال الريادية في "الشرق الاوسط" مدربا وخبيرا في (GIM Institute)
التاريخ : 09-01-2019 02:47:00 | المشاهدات 3694

اعتمدت منظمة ادارة الابتكار العالمي (GIM Institute) مدير مركز الاعمال الريادية في جامعة الشرق الاوسط الدكتور عبد الرحمن زريق، ممثلا عن منطقة الشرق الاوسط كخبير ومدرب عالمي في الابتكار.
 
 
ويعتبر الدكتور زريق، الحاصل على درجة الدكتوراه في الابتكار والقيادة من جامعة كاليفورنيا للإدارة، واحدا من المعتمدين في الابتكار الاستراتيجي في جامعة هارفارد المرموقة ومعهد الابتكار العالمي في بوسطن، كما يعمل مستشارا للمجلس التنفيذي لحكومة دبي وعضو في لجنة صندوق البحث العلمي والإبتكار، ومستشارا لمركز الملك عبد الله الثاني للتميز، لكونه يتمتع بخبرة واسعة في بناء القدرات الابتكارية في الشركات، وتصميم التفكير، والابتكار في نماذج الاعمال، وأطر تصميم عروض القيمة.
 
 
وتتولى منظمة GIM، التي تتخذ من مدينة بوسطن الامريكية مقرا لها، مسؤولية تطوير جودة الابتكار على مستوى العالم، ويعمل اعضاؤها على تقديم التدريب والإستشارات للشركات والحكومات لجعل الإبتكار ركيزة أساسية لنموها وتطورها .
 
 
وتجدر الاشارة الى ان مركز الاعمال الريادية في جامعة الشرق الاوسط يعمل على تحقيق عدد من الاهداف، ابرزها نشر ثقافة الأعمال الريادية والإبتكار وتنمية القدرات الإبداعية لدى الطلبة، وتمكينهم من تأسيس شركات ناشئة بنجاح، اضافة للاستخدام الأمثل للطاقات البشرية والمادية في الجامعة، ووصولا لإنشاء حاضنات الأعمال للمشاريع الريادية، وكل بغية تعزيز مبدأ الشراكة مع المجتمع المحلي، والإسهام في تحويل المعرفة إلى مشاريع تتوافق مع سوق العمل.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق
1.000 Beğeni

1.000 Beğeni Satın Al

Bir çok kişi Instagram beğeni aylık almak yerine fotoğraf paylaşır ve hızlı bir gönderici arar, siz siparişinizi verdiğiniz de sistemimiz otomatik olarak işleme alır ve anında gönderim sağlanır Son fotoğrafınıza 1.000 2.000 3.000 gibi beğeniler satın alabilirsiniz