facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    متقاعدو الدرك يؤكدون وقوفهم صفاً واحداً خلف جلالة الملك   بورصة عمان تغلق على ارتفاع   وزير الثقافة يلتقي السفير البريطاني   ليبيا تطلب عقد اجتماع طارئ لوزراء الخارجية العرب   وزير الصحة يلتقي السفيرة الهولندية في الاردن   قعوار تلتقي نائب الرئيس التنفيذي للوكالة اليابانية للتعاون الدولي   التلهوني يطلق الاستراتيجية الوطنية لمنع الاتجار بالبشر   الاردن في المرتبة (7) عربيا و في المرتبة (130) دوليا في حرية الصحافة   قوات الدرك تشارك في حملة المليون توقيع ضد المخدرات وإطلاق العيارات النارية   الرزاز يلتقي نائب رئيس الوزراء القطري  
فيلادلفيا تستعد لتخريج كوكبة جديدة من طلبتها
التاريخ : 10-02-2019 03:09:07 | المشاهدات 6227

تستعد جامعة فيلادلفيا لتخريج فوج جديد من طلبتها، وأعلنت الجامعة أن حفل تخريج الدفعة الثانية من الفوج الخامس والعشرين الفصل الأول 2018/2019 والذي سيقام يوم الأربعاء الموافق 20/2/2019 في الصالة الرياضية.

 

هذا وتبدأ مراسم الحفل الأول  بتخريج كليات (الدراسات العليا , الآداب والفنون , الحقوق , الأعمال ) الساعة العاشرة صباحا ً ومراسم الحفل الثاني كليات (العلوم , التمريض , الصيدلة ) الساعة الثانية عشرة ظهرا ً ومراسم الحفل الثالث كليات (تكنولوجيا المعلومات , الهندسة والتكنولوجيا ) الساعة الثالثة عصرا ً.

 

وقال الأستاذ الدكتور معتز الشيخ سالم رئيس الجامعة إن الجامعة تعتز بتخريج فوج جديد من طلبتها الذين أعدتهم وصقلت شخصياتهم ليقوموا بأداء مهماتهم بكل كفاءة واقتدار.

 

وأضاف أن الجامعة تفخر بخريجيها الذين يقدمون عصارة فكرهم وقد اهلتهم الجامعة لذلك بعد أن وفرت لهم بيئة جامعية تتسم بالحرية والإبداع وتقديم الحلول للتحديات التي تواجههم في مسيرتهم العملية.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق