facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    دعوات لإلغاء بند "دعم الوقود"   تفاصيل حياة الرئيس السوداني السابق "عمر البشير" داخل محبسه   تغييرات جذرية على «خدمة وطن» مطلع أيلول   الأردن يسلم فلسطين دفعة ثانية من المصفحات العسكرية   رئيس ديوان الخدمة يوضح اسباب تعيين معلمين بطريقة التجيير بمناطق جنوب المملكة   إغلاق 3 مقالع مخالفة في كفرنجة   الرزاز والطراونة يؤكدان أهمية وضع استراتيجية وطنية للنهوض بالاقتصاد الوطني   عائد من الأردن يحاول خنق إسرائيلي   بالصور .. الملك يشارك في تشييع جثمان الأميرة دينا عبدالحميد   وزير الصحة يفتتح ورشة تعزيز القدرات بالاستجابة للهجمات الأرهابية  
طلبة "الشرق الاوسط" يحققون نتائج متميزة في امتحان الكفاءة الجامعية
التاريخ : 10-02-2019 10:22:21 | المشاهدات 18932

حقق طلبة جامعة الشرق الاوسط نتائج متميزة في امتحان الكفاءة الجامعية  الذي تنفذه هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها.

 

واظهرت النتائج التي أعلنت عنها الهيئة أن طلبة  الجامعة استطاعوا أن يحققوا تقدما متميزا في درجتي الاتقان للمستوى الدقيق، وتجاوز القطع، وذلك في 13 تخصصا على مستوى الجامعات الاردنية الخاصة والرسمية، اذ جاء طلبة كلية الحقوق في مقدمة نظرائهم من كليات الحقوق الاخرى حين حققوا فارقا نقطيا تجاوز 20 نقطة، في وقت حقق طلبة فيه تخصص تكنولوجيا التعليم في كلية العلوم التربوية فارقا نقطيا وصل الى 15 نقطة على مستوى الجامعات، فيما حقق طلبة تخصص نظم المعلومات الحاسوبية  في كلية تكنولوجيا المعلومات فارقا بلغ 13 نقطة عن اقرانهم في الجامعات الاخرى.

 

وحقق طلبة تخصص هندسة الطاقة المتجددة تقدما لافتا في الامتحان عن نظرائهم في الجامعات الاخرى، إذ حققوا فارقا نقطيا وصل الى 10 نقاط،  فيما حقق طلبة تخصص اللغة الانجليزية وادابها فارقا وصل الى 9 نقاط، كما حقق طلبة  تخصص الادارة السياحية فارقا ايضا وصل الى 8 نقاط.

 

ويؤكد هذا الانجاز الذي حققه طلبة جامعة الشرق الاوسط، نهجها القويم وسيرها الثابت في تحقيق رؤيتها ورسالتها بانها جامعة جادة وملتزمة وساعية للتعلم، تستمد عزيمتها من ادارتها وتكاتف اعضاء هيئة التدريس فيها، وايمانهم بتخريج طلبة مؤهلين لسوق العمل و لخدمة الوطن.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق