facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    وظائف بالمواقع الأثرية في شمال المملكة   %36 من مرضى السرطان بالأردن تقل أعمارهم عن 50   توقع ارتفاع أعداد السياح للأردن 10 %   مبادرة النيابية تدعو لإيجاد سبل للنهوض بقطاع التعليم   زيادة عدد نوافذ الجوازات بمطار الملكة علياء   الصفدي وغاريسيس يبحثان التعاون القائم بين المملكة والأمم المتحدة   الحكومة: حقّقنا 25 التزاماً مكتملاً من أصل 33 خلال الربع الثاني من أولويّات عمل الحكومة   بالأسماء .. تشكيلات إدارية في وزارة الداخلية   السقاف : ارتفاع موجودات صندوق استثمار اموال الضمان الاجتماعي خلال النصف الاول من عام 2019   الأمير الحسن يفتتح بطولة آسيا للناشئين والناشئات للتايكواندو  
الاولى من نوعها .. "عمان العربية" تطلق منصة لتوجيه الملاحظات لرئيس الجامعة مباشرة
التاريخ : 05-03-2019 12:29:01 | المشاهدات 4441

هوا الأردن - أطلقت جامعة عمان العربية منصة مخصصة لسماع الاقتراحات والملاحظات من أسرة الجامعة والمجتمع المحلي، في إطار تعزيزها للحوكمة الرشيدة. 

 

وأكدت الجامعة أن هذه المنصة الالكترونية هي الأولى من نوعها على مستوى الجامعات الأردنية، والتي جاءت باسم (منصة جامعتنا..بالحوار نعزز التشاركية)، ستسهم في التجسير بين إدارة الجامعة وأسرتها من طلبة وعاملين وحتى المجتمع المحلي، في إطار تعزيزها للمشاركة وتكريسها للحوكمة الرشيدة.

 

وتتضمن المنصة التي تشرف عليها دائرة الاعلام والعلاقات العامة في الجامعة، اسم المتقدم بالملاحظة أو الاقتراح للمنصة، ورقم هاتفه، والايميل والاقتراح أو الملاحظة، فضلا عن الاجراء المتخذ بحق الملاحظة (تصحيحي، أم وقائي).

 

وبين مساعد رئيس الجامعة لشؤون الإعلام والعلاقات العامة الأستاذ كمال فريج، أن المنصة مخصصة لسماع اقتراحات وملاحظات أسرة الجامعة والمجتمع المحلي حول الاداءين الاكاديمي والاداري، وموجهة بشكل مباشر لرئيس الجامعة وتخضع لأقصى معايير النزاهة والشفافية وتحترم السرية، ويمكن للمتصفح الدخول إلى المنصة من خلال الرابط : (للاطلاع على المنصة اضغط هنا).

 

ودأبت جامعة عمان العربية على تعميم مفاهيم الحوكمة الرشيدة فضلا عن تكريسها في الاداء العام الاكاديمي أو الإداري من خلال مسارات عدة منها: تخصيص مكتب لضمان الجودة وتطبيق معاييرها مع الاقسام والكليات والادارات، أو من خلال عقد الندوات بإشراف وتنفيذ مباشر من إدارة الجامعة التي خصصت هذه اللقاءات لتعريف أسرة الجامعة بمحاور الحاكمية وكيفية ضمان تطبيقها.    


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق