facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    وظائف بالمواقع الأثرية في شمال المملكة   %36 من مرضى السرطان بالأردن تقل أعمارهم عن 50   توقع ارتفاع أعداد السياح للأردن 10 %   مبادرة النيابية تدعو لإيجاد سبل للنهوض بقطاع التعليم   زيادة عدد نوافذ الجوازات بمطار الملكة علياء   الصفدي وغاريسيس يبحثان التعاون القائم بين المملكة والأمم المتحدة   الحكومة: حقّقنا 25 التزاماً مكتملاً من أصل 33 خلال الربع الثاني من أولويّات عمل الحكومة   بالأسماء .. تشكيلات إدارية في وزارة الداخلية   السقاف : ارتفاع موجودات صندوق استثمار اموال الضمان الاجتماعي خلال النصف الاول من عام 2019   الأمير الحسن يفتتح بطولة آسيا للناشئين والناشئات للتايكواندو  
وزير التعليم العالي يرعى مؤتمر التكنولوجيا الذكية بـ"عمان العربية".. مطلع نيسان
التاريخ : 06-03-2019 03:07:51 | المشاهدات 5207

يرعى وزير التربية والتعليم ووزير التعليم العالي والبحث العلمي الأستاذ الدكتور وليد المعاني فعاليات مؤتمر حول التكنولوجيا الذكية الذي ينطلق في جامعة عمان العربية مطلع نيسان.

 

وتنظم كلية العلوم الحاسوبية والمعلوماتية المؤتمر بالتعاون مع جمعية حوسبة اللغة العربية واثراء المحتوى العربي على شبكة الانترنت، ويستمر يومين (2-4 نيسان)، ويشهد مشاركات محلية أردنية، وعربية من  مصر والامارات العربية المتحدة، وعالمية من تركيا، وأميركا، والمملكة المتحدة، والهند.

 

ويتناول  المؤتمر موضوعات في الامن والانظمة الذكية والتعلم الالكتروني، والاتصالات، بما يخدم عملية البحوث العلمية المنتجة والتي تعود بالفائدة على المجتمع، كما يخدم الطالب لجهة صقل مهارته ومعارفه في مجال البحوث العلمية.

 

وفي هذا الصدد بين رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور ماهر سليم أهمية تزايد استخدام التكنولوجيا مؤخرا من أجل تحسين عملية البحث العلمي، وعكس ذلك على خدمة المجتمع، فضلا عن اهميتها المتزايدة في خدمة العملية التعليمية التعلمية ما يسهم في تجويد المخرجات الاكاديمية، وتزويد الطالب بالمهارات والمعارف اللازمة لرفع تنافسيته في سوق العمل ومن ثم المساهمة في التشغيل والحد من البطالة التي تعتبر تحديا أمام الجامعات.  

 

هذا، ويشهد شهري آذار ونيسان في جامعة عمان العربية سلسلة من المؤتمرات الدولية التي من المرتقب أن تقدم مجموعة زاخرة من البحوث العلمية المحكمة.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق