facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الحواتمة يرعى حملة لدعم مدارس في الطفيلة والمفرق والأغوار الشمالية   صحف عبرية: قلق أميركي من الموقف الأردني الرافض لصفقة القرن   وزير الاتصالات يفتتح فعاليات المعرض العاشر لتكنولوجيا المعلومات بجامعة البترا   البستنجي: نهج جديد لـ "مستثمريّ المناطق الحرة" يوازن أولويّات الاستثمار   جامعة الشرق الأوسط تحتفي بمبدعيها في Meu Talent 3   "الشرق الأوسط" تحتضن جلسة حوارية حول تجربة "اللامركزية"   اخلاء سبيل مستخدمي "طائرة الدرون" بمنطقة الرجيم   الامير ويليام يزور الطفلة الاردنية لين الساطي في نيوزلندا   الملك يشارك بالمؤتمر الدولي مجتمعات متماسكة   بالصور .. فعاليات متميزة في اليوم المفتوح بجامعة عمان الاهلية  
مذكرة تفاهم مشتركة بين مركز شبكة تنمية السّياحة والسّفر للشّرق الأوسط - جامعة الشرق الأوسط و رابطة آسيا والمحيط الهادئ للسفر PATA
التاريخ : 06-03-2019 03:23:26 | المشاهدات 2086

أبرمت رابطة آسيا والمحيط الهادئ للسفر PATAومركز شبكة تنمية السياحة والسفر للشرق الأوسط في جامعة الشّرق الأوسط في الأردن، مذكرة تفاهم بهدف التعاون في تحقيق التّنافسيّة والنمو الاقتصادي المستدام في منطقة الشرق الأوسط وآسيا و المحيط الهادئ من خلال تنمية و تطوير قطاع السياحة و السفر في الوجهات السياحية.

 

وقع مذكّرة التفاهم عن الشبكة المدير العام مركز شبكة تنمية السياحة و السفر للشرق الأوسط د. سوزي حاتوغ  و عن الرابطة المدير التنفيذي السّيّد ماريو هاردي عن رابطة آسيا والمحيط الهادئ للسفر PATA.

 

تتضمن مذكّرة التّفاهم التعاون في تنفيذ مجموعة أنشطة ومبادرات مشتركة من شأنها الإسهام في رفد أصحاب المصلحة في قطاعي السياحة و السفر بأفضل الممارسات العالمية لتعزيز النمو الاقتصادي والاجتماعي، وإجراء الدراسات الميدانية، وتطوير الموارد البشرية، وريادة الأعمال وتوليد فرص العمل للشباب، وتشجيع الإستثمار، والتسويق والإعلام، و إدارة الوجهات السّياحيّة والشّموليّة الاجتماعيّة.

 

من الجدير بالذكر أن الشبكة والرابطة تجمعهما قيم مشتركة تُبرز أهمية  قطاع السّياحة والسّفر ودوره الحيوي في إحداث تحول إيجابي في حياة الأفراد والمجتمعات وإدامتها على الأرض. كما تشتركان بالإلتزام بالمبادئ والتوجيهات التي نصت عليها وثيقة المدونة العالمية لأخلاق السياحة الصادرة عن منظمة السياحة العالمية لتحقيق التنمية المستدامة من خلال السياحة، والعمل في إطار تحقيق الأهداف الألفية لتحقيق التنمية المستدامة للأمم المتحدة؛ أجندة SDG  : 2030 ) ).


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق