facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    وظائف بالمواقع الأثرية في شمال المملكة   %36 من مرضى السرطان بالأردن تقل أعمارهم عن 50   توقع ارتفاع أعداد السياح للأردن 10 %   مبادرة النيابية تدعو لإيجاد سبل للنهوض بقطاع التعليم   زيادة عدد نوافذ الجوازات بمطار الملكة علياء   الصفدي وغاريسيس يبحثان التعاون القائم بين المملكة والأمم المتحدة   الحكومة: حقّقنا 25 التزاماً مكتملاً من أصل 33 خلال الربع الثاني من أولويّات عمل الحكومة   بالأسماء .. تشكيلات إدارية في وزارة الداخلية   السقاف : ارتفاع موجودات صندوق استثمار اموال الضمان الاجتماعي خلال النصف الاول من عام 2019   الأمير الحسن يفتتح بطولة آسيا للناشئين والناشئات للتايكواندو  
جامعة فيلادلفيا تنظم ورشة عمل هندسية بالتعاون مع جامعة بريطانية
التاريخ : 06-03-2019 02:22:40 | المشاهدات 2556

تحقيقا لرؤية جامعة فيلادلفيا في التطور والتميز في التعليم والتعلم والبحث العلمي وخدمة المجتمع وفق المعايير الدولية وبناء شراكات استراتيجية حول العالم، تنظم كلية الهندسة والتكنولوجيا وبالتعاون مع المجلس الثقافي البريطانية وجامعة سالفورد البريطانية  ورشة عمل دولية بعنوان "تطوير خارطة طريق أردنية لمباني الطاقة الفعالة والمحايدة".

 

وأشار الأستاذ الدكتور قاسم موسى العبيدي عميد كلية الهندسة والتكنولوجيا بأن جامعة فيلادلفيا ممثلة بالدكتور علاء شديفات والدكتور محمد يونس حصلت على  منحة من مؤسسة نيوتن-الخالدي لتنظيم هذه الورشة في جامعة فيلادلفيا خلال شهر آب (أغسطس) القادم.  يشارك في الورشة 20 خبيرا من المملكة المتحدة و 20 مشاركا من المملكة الاردنية الهاشمية. وتتيح الورشة الى تبادل الخبرات على المستوى الدولي بين المملكة الأردنية الهاشمية والمملكة المتحدة في مجالات الديمومة والابنية الخضراء واستخدام التكنولوجيا الحديثة في هذا المجال كنظام نمذجة معلومات البناء (BIM). كما ستنظم عدداً من الجلسات الحوارية للمشاركين من أجل الخروج بمشاريع بحثية تطبيقية في الاردن ويكون تمويلها من مؤسسة نيوتن-الخالدي.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق