facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    وظائف بالمواقع الأثرية في شمال المملكة   %36 من مرضى السرطان بالأردن تقل أعمارهم عن 50   توقع ارتفاع أعداد السياح للأردن 10 %   مبادرة النيابية تدعو لإيجاد سبل للنهوض بقطاع التعليم   زيادة عدد نوافذ الجوازات بمطار الملكة علياء   الصفدي وغاريسيس يبحثان التعاون القائم بين المملكة والأمم المتحدة   الحكومة: حقّقنا 25 التزاماً مكتملاً من أصل 33 خلال الربع الثاني من أولويّات عمل الحكومة   بالأسماء .. تشكيلات إدارية في وزارة الداخلية   السقاف : ارتفاع موجودات صندوق استثمار اموال الضمان الاجتماعي خلال النصف الاول من عام 2019   الأمير الحسن يفتتح بطولة آسيا للناشئين والناشئات للتايكواندو  
مبادرة من "عمان العربية" تستهدف أطفال عجلون
التاريخ : 06-03-2019 02:26:38 | المشاهدات 6507

أطلق فريق نبض الخير التطوعي في جامعة عمان العربية مبادرة "دفينا 2" التي استهدفت الأطفال في منطقة صخرة / محافظة عجلون.

 

وتهدف المبادرة التي جاءت بالتعاون مع جمعية سنديانة عجلون الخيرية إلى توجيه طاقات الشباب الفكرية والعملية والفنية للاسهام في خدمة المجتمع عبر الالتزام بالمسؤولية المجتمعية، وترسيخ ثقافة التطوع، وربط مخرجات الجامعة بالاحتياجات المجتمعية.

 

ومن الجدير ذكره أن فريق التطوع هو بإشراف قسم الإدارة من كلية الاعمال في الجامعة، بحسب رئيس الفريق الدكتورة رهام المومني، ويحمل اسم (فريق نبض الخير التطوعي) وتحت شعار ( نبض خير للغير).

 

وفي هذا الصدد قالت الدكتورة المومني إن المبادرة بدأت أولى أعمالها في مخيم البقعة حيث قام الطلبة المشاركون بتوزيع البطانيات على الأسر المحتاجة في المخيم وعين الباشا.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق