facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الحواتمة يرعى حملة لدعم مدارس في الطفيلة والمفرق والأغوار الشمالية   صحف عبرية: قلق أميركي من الموقف الأردني الرافض لصفقة القرن   وزير الاتصالات يفتتح فعاليات المعرض العاشر لتكنولوجيا المعلومات بجامعة البترا   البستنجي: نهج جديد لـ "مستثمريّ المناطق الحرة" يوازن أولويّات الاستثمار   جامعة الشرق الأوسط تحتفي بمبدعيها في Meu Talent 3   "الشرق الأوسط" تحتضن جلسة حوارية حول تجربة "اللامركزية"   اخلاء سبيل مستخدمي "طائرة الدرون" بمنطقة الرجيم   الامير ويليام يزور الطفلة الاردنية لين الساطي في نيوزلندا   الملك يشارك بالمؤتمر الدولي مجتمعات متماسكة   بالصور .. فعاليات متميزة في اليوم المفتوح بجامعة عمان الاهلية  
اختتام بطولة Challenge MEU في "الشرق الاوسط"
التاريخ : 06-03-2019 02:30:41 | المشاهدات 6361

اختتمت في جامعة الشرق الاوسط، بطولة Challenge  MEU على مستوى الجامعة، والتي نظمها قسم النشاط الرياضي في عمادة شؤون الطلبة.

 

وتمحورت  المنافسة حول  حساب  أقل زمن بموجب التكرارات على كل تمرين يتحقق ، وحقق  طلبة كلية تكنولوجيا المعلومات الطالب كريم عبد الله سليم المركز الاول ،  فيما حصل الطالب أحمد خالد سامح المركز الثاني عن فئة الذكور ، اما عن فئة الاناث ظفرت الطالبة مريم فؤاد زعرور من كلية الاعمال بالمركز الاول ، والطالبة تالا فراس شبار من كلية الحقوق بالمركز الثاني .

 

وفي ختام البطولة قام نائب عميد شؤون الطلبة الدكتور نشوان نشوان بتسليم الميداليات الذهبية والفضية وجوائز مكملات غذائية من شركة  TotalNutrition-Jordan على مستحقيها من الطلبة الفائزين، والتي شهدت ندّية واضحة بين المتسابقين. 

 

الجدير ذكره، أن جامعة الشرق الاوسط حققت العديد من الانجازات الرياضية على المستوى المحلي والعربي وحتى العالمي في العديد من الرياضات المختلفة، كما  دشنت العديد من المرافق والخدمات المتكاملة لدعم المبدعين والرياديين في المجالات الرياضية، وتحرص على تقديم الدعم والرعاية المتواصلة لطلبتها وتنمية  مختلف المهارات لديهم .


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق