facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الحواتمة يرعى حملة لدعم مدارس في الطفيلة والمفرق والأغوار الشمالية   صحف عبرية: قلق أميركي من الموقف الأردني الرافض لصفقة القرن   وزير الاتصالات يفتتح فعاليات المعرض العاشر لتكنولوجيا المعلومات بجامعة البترا   البستنجي: نهج جديد لـ "مستثمريّ المناطق الحرة" يوازن أولويّات الاستثمار   جامعة الشرق الأوسط تحتفي بمبدعيها في Meu Talent 3   "الشرق الأوسط" تحتضن جلسة حوارية حول تجربة "اللامركزية"   اخلاء سبيل مستخدمي "طائرة الدرون" بمنطقة الرجيم   الامير ويليام يزور الطفلة الاردنية لين الساطي في نيوزلندا   الملك يشارك بالمؤتمر الدولي مجتمعات متماسكة   بالصور .. فعاليات متميزة في اليوم المفتوح بجامعة عمان الاهلية  
جامعة فيلادلفيا تقدم استشارات فنية واكاديمية لملتقى بصمة التغيير الثقافي
التاريخ : 06-03-2019 07:14:08 | المشاهدات 2581

نفذ قسم التسويق في كلية الاعمال في جامعة فيلادلفيا  لقاءين استشاريين مع جمعية ملتقى بصمة تغيير الثقافي ،وهي جمعية تطوعية تعمل تحت مظلة وزارة الثقافة ، تهدف الى تحفيز الشباب من خريجي الجامعات لتطوير انفسهم ، وزيادة كفاءاتهم لمواجهة بيئة العمل.

 

وقد مثل الدكتور موسى اصبيح قسم التسويق ، وبصفته رئيسا للجنة النشاط الاجتماعي وخدمة المجتمع في الكلية ، اضافة الى انه أحد مسئولي مكتب الاستشارات الادارية والتسويقية في كلية الاعمال في جامعة فيلادلفيا ، وفي جانب المتقي : الاستاذة ندى هارون ،رئيسة الملتقى واعضاء الملتقي الاستاذ هشام حمدية المستشار الادري والتدريبي المعروف اضافة للأستاذة سحر يعقوب وعدد من متطوعي الملتقى من الشباب.

 

وقد توصل المجتمعون الى تحديد معايير الشخصيات الناجحة من واقع السوق الاردني المحفزة للشباب المنوي استضافتهم في نشاطات الملتقى ،وكذلك مواصفات الشباب الواعدين الخريجين الجدد والذين يخطون حثيثا في سلم النجاح إضافة لتقديم دورات (مجانية) للطلبة لسد الفجوات – ان وجدت - بين التحصيل الجامعي ومتطلبات سوق العمل مع اصدار شهادات حضور للطلبة تساهم في تعزيز السيرة الذاتية حال خروجهم لبيئة العمل .

 

جاء هذا اللقاء وهو الثاني من نوعه بين الجامعة والملتقى تنفيذا لتوجيهات رئاسة الجامعة وعمادة كلية الاعمال ورئاسة قسم التسويق ولجنة النشاط الاجتماعي وخدمة المجتمع ، اضافة لمكتب الاستشارات الادارية والتسويقية في كلية الاعمال  لتكريس مفهوم المسؤولية الاجتماعية لجامعة فيلادلفيا الى ممارسة واقعية تجاه المجتمع المحلي.

 

في نهاية اللقاء اكد الحضور من جمعية ملتقى بصمة تغيير على ضرورة الاستمرار في هذه اللقاءات وتبادل الخبرات مثمنين مبادرة الجامعة نحو تنفيذ المشاركة بروح المسؤولية الاجتماعية بالتزام وامانة.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق