facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    وظائف بالمواقع الأثرية في شمال المملكة   %36 من مرضى السرطان بالأردن تقل أعمارهم عن 50   توقع ارتفاع أعداد السياح للأردن 10 %   مبادرة النيابية تدعو لإيجاد سبل للنهوض بقطاع التعليم   زيادة عدد نوافذ الجوازات بمطار الملكة علياء   الصفدي وغاريسيس يبحثان التعاون القائم بين المملكة والأمم المتحدة   الحكومة: حقّقنا 25 التزاماً مكتملاً من أصل 33 خلال الربع الثاني من أولويّات عمل الحكومة   بالأسماء .. تشكيلات إدارية في وزارة الداخلية   السقاف : ارتفاع موجودات صندوق استثمار اموال الضمان الاجتماعي خلال النصف الاول من عام 2019   الأمير الحسن يفتتح بطولة آسيا للناشئين والناشئات للتايكواندو  
ابتكار وريادة "الشرق الاوسط" ينظم محاضرة حول تحويل الافكار الريادية لمشاريع قابلة للحياة
التاريخ : 06-03-2019 07:15:26 | المشاهدات 3404

نظم مركز الابتكار وريادة الاعمال في جامعة الشرق الأوسط محاضرة حول "تحويل الافكار الخلاقة لمشاريع قابلة للحياة والنجاح"، القاها مدير حاضنة "لومينوس شمال ستارت"، الخبير والمدرب إبراهيم فزعه، وذلك ضمن برنامج "100 يوم مسرعة أعمال"، الذي يستهدف الرياديين في مجال الاعمال من طلبة الجامعة وخارجها.

 

وتطرق الخبير ابراهيم فزعة خلال المحاضرة الى الوسائل الكفيلة لتحفيز بيئة الابتكار والاختراع وريادة الأعمال، وذلك عبر تزويد رواد الأعمال الواعدين، بخدمات التوجيه والإرشاد، ومساحات العمل وإمكانيات تصميم النماذج الأولية،اضافة لاتاحة الفرص امامهم للتواصل والتشبيك مع المستثمرين.

 

كما تناول المحاضر، اهم الاسباب التي تؤدي الى نجاح او فشل المشاريع والشركات الناشئة في ميدان ريادة الاعمال والابتكار، مستعرضا العديد من الافكار التي تم تحويلها الى مشاريع نوعية منافسة، كانت من بناة افكار رياديين شباب.

 

وتخللت المحاضرة نقاش موسع ما بين المحاضر والمشاركين حول اهم المشاكل والمعيقات التي تواجه الرياديين الناشئين، اضافة لتوجيه عدد من النصائح والحلول حول التعامل مع المستثمرين، وطرق تسويق الافكار الريادية.

 

وانطلق مشروع «لومينوس شمال ستارت» عام 2016 بالتعاون مع الاتحاد الأوروبي وبتمويل منه، بهدف التشجيع على الابتكار وتمكين رواد الأعمال وتعزيز مشهد ريادة الأعمال المحلي.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق