facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الحواتمة يرعى حملة لدعم مدارس في الطفيلة والمفرق والأغوار الشمالية   صحف عبرية: قلق أميركي من الموقف الأردني الرافض لصفقة القرن   وزير الاتصالات يفتتح فعاليات المعرض العاشر لتكنولوجيا المعلومات بجامعة البترا   البستنجي: نهج جديد لـ "مستثمريّ المناطق الحرة" يوازن أولويّات الاستثمار   جامعة الشرق الأوسط تحتفي بمبدعيها في Meu Talent 3   "الشرق الأوسط" تحتضن جلسة حوارية حول تجربة "اللامركزية"   اخلاء سبيل مستخدمي "طائرة الدرون" بمنطقة الرجيم   الامير ويليام يزور الطفلة الاردنية لين الساطي في نيوزلندا   الملك يشارك بالمؤتمر الدولي مجتمعات متماسكة   بالصور .. فعاليات متميزة في اليوم المفتوح بجامعة عمان الاهلية  
"الشرق الاوسط" تعزز برنامج "تبادل الطلبة" مع نظيراتها التركية
التاريخ : 12-03-2019 01:04:07 | المشاهدات 2631

ابرمت جامعة الشرق الاوسط مذكرة تفاهم مع جامعة كوتاهيا دملوبينار التركية، بهدف تشجيع مشاريع البحوث وتعزيز تبادل الطلبة بين الجانبين.

 

ووقع المذكرة نيابة عن الجامعة نائب الرئيس وعميد كلية الاعمال، الاستاذ الدكتور محمود الوادي، ، وعن جامعة كوتاهيا دملوبينار التركية رئيسها الاستاذ الدكتور رمزي غورين.

 

ونصت المذكرة على تشجيع البحوث العلمية المشتركة ما بين الجانبين ونشرها، التي تندرج تحت مظلة برنامج "ايراسموس بلس" الاوروبي، اضافة إلى الاتفاق على اصدار منشورات مشتركة، وتمكين منتسبي الجامعتين من حضور الندوات واللقاءات الاكاديمية المقامة في كلتا المؤسستين.

 

وتخلل اعمال الورشة، كلمة افتتاحية قدمها الدكتور الوادي باسم المشاركين في الجلسة، التي شهدت حضور جمع من الاكاديميين والباحثين الذين يمثلون عددا من الجامعات المشاركة في برنامج  "ايراسموس بلس".

 

وفي الجلسة الثانية قدم نائب رئيس الجامعة عرض تقديمي (Power Point)، اذ استعرض فيها رسالة جامعة الشرق الاوسط ورؤيتها، والبرامج التي تطرحها، اضافة للكليات التي تضمها الجامعة.

 

وكانت جامعة الشرق الاوسط قد أبرمت مذكرات تفاهم مع جامعات ومؤسسات أكاديمية تركية، في إطار الرغبة بتعميق وتطوير التعاون العلمي والبحثي بين الجانبين


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق