facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    وظائف بالمواقع الأثرية في شمال المملكة   %36 من مرضى السرطان بالأردن تقل أعمارهم عن 50   توقع ارتفاع أعداد السياح للأردن 10 %   مبادرة النيابية تدعو لإيجاد سبل للنهوض بقطاع التعليم   زيادة عدد نوافذ الجوازات بمطار الملكة علياء   الصفدي وغاريسيس يبحثان التعاون القائم بين المملكة والأمم المتحدة   الحكومة: حقّقنا 25 التزاماً مكتملاً من أصل 33 خلال الربع الثاني من أولويّات عمل الحكومة   بالأسماء .. تشكيلات إدارية في وزارة الداخلية   السقاف : ارتفاع موجودات صندوق استثمار اموال الضمان الاجتماعي خلال النصف الاول من عام 2019   الأمير الحسن يفتتح بطولة آسيا للناشئين والناشئات للتايكواندو  
طلبة قسم التحريك والوسائط المتعددة بجامعة البترا يزورون مجمع الملك حسين للأعمال
التاريخ : 12-03-2019 01:11:35 | المشاهدات 7500

قام وفد طلابي من قسم التحريك والوسائط المتعددة بجامعة البترا بزيارة ميدانية إلى مجمع الملك حسين للأعمال للتعرف على أشهر الشركات المستهدفة لخريجي القسم في المجمع، وأشرف على الزيارة.

 

وزار الوفد شركة خرابيش المتخصصة بتصميم الوسائط الرقمية، وزيارة مختبر تصميم الألعاب المدعوم من صندوق الملك عبد الله الثاني للتنمية، بالإضافة إلى شركة ميس الورد لتصميم وتطوير ألعاب الهواتف النقالة.

 

وأوضحت المدرسة في كلية العمارة والتصميم بجامعة البترا تسنيم التميمي أن الزيارة ساهمت في تفعيل العلاقات مع الشركات المحلية، وتبادل الخبرات بالإضافة إلى تشجيع الطلبة على الاطلاع على أحدث الأفكار في مجالات التصميم ومناقشة هذه الأفكار مع المختصين في مجالات تصميم الوسائط والألعاب الرقمية والافلام التحريكية.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق