facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    26 شركة رابحة و 34 تراجعت أسهمها بالبوصة   النائب الهواملة: "فريق نسوي" نخر رأس الأردن   الرباط: مشاورات مع عمّان لتسهيل عبور المغربيات إلى الأردن "دون محرم"   موظفو الفئة الثالثة في "التربية" يعتصمون الثلاثاء أمام الوزارة   رفع جلسة النواب حول "ملف الملكية" الى يوم الثلاثاء   لا تعديل على ضريبة "الألماس"   هذا ما قاله الامير الحسن لتجنب تكرار "مجزرة المسجدين" في نيوزلندا   أولى جلسات النظر بقضية "خلية السلط" الإرهابية .. الإثنين   "تربية عمان العربية" تطلق نظام حوسبة الاختبارات بإستخدام الباركود   "الشرق الاوسط" تنظم حملة "دمك حياة" للتبرع بالدم  
طلبة جامعة فيلادلفيا في زيارة لمدارس منطقة الرشايدة في محافظة جرش
التاريخ : 14-03-2019 02:18:24 | المشاهدات 5273

قام وفد من طلبة قسم العلوم المالية والمصرفية في جامعة فيلادلفيا وبإشراف الدكتور محمد الصمادي بزيارة إلى مدرسة الرشايدة الأساسية للبنين ومدرسة الرشايدة الأساسية للبنات التابعة لمديرية تربية جرش ، ويأتي ذلك انطلاقاً من رؤية ورسالة الجامعة في بناء شراكة مثمرة مع المجتمع ، وايماناً من دور كلية الاعمال في ذلك قام قسم العلوم المالية والمصرفية  تنفيذاً لخطته لأنشطته اللامنهجية إلى خدمة المجتمع المحلي حيث قدم مجموعة من طلبة القسم محاضرة في موضوع البنوك من مادة الثقافة المالية لطلبة الصف الثامن في كلا المدرستين ، وأبدى طلاب المدرستين تفاعلاً مميزاً مع طلبة القسم .

 

هذا وقد رحّب مدراء المدرستين الأستاذ هايل محاسنة والأستاذة ردينة عجور بمثل هذه الزيارات آملين  بتكرارها مستقبلاً لما فيها من فائدة للطلبة المدارس. وفي نهاية الزيارة قدّم طلاب قسم العلوم المالية والمصرفية هدايا تذكارية من الجامعة لطلبة المدرستين .


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق