facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الحواتمة يرعى حملة لدعم مدارس في الطفيلة والمفرق والأغوار الشمالية   صحف عبرية: قلق أميركي من الموقف الأردني الرافض لصفقة القرن   وزير الاتصالات يفتتح فعاليات المعرض العاشر لتكنولوجيا المعلومات بجامعة البترا   البستنجي: نهج جديد لـ "مستثمريّ المناطق الحرة" يوازن أولويّات الاستثمار   جامعة الشرق الأوسط تحتفي بمبدعيها في Meu Talent 3   "الشرق الأوسط" تحتضن جلسة حوارية حول تجربة "اللامركزية"   اخلاء سبيل مستخدمي "طائرة الدرون" بمنطقة الرجيم   الامير ويليام يزور الطفلة الاردنية لين الساطي في نيوزلندا   الملك يشارك بالمؤتمر الدولي مجتمعات متماسكة   بالصور .. فعاليات متميزة في اليوم المفتوح بجامعة عمان الاهلية  
وقفة في "عمان العربية" تدين الارهاب
التاريخ : 24-03-2019 02:51:55 | المشاهدات 4556

نفذت جامعة عمان العربية اليوم الاحد وقفة لإدانة الارهاب، والترحم على  أرواح شهداء نيوزلندا الذين طالتهم يد الإرهاب الغاشم، الجمعة الماضية. 

 

وأدان المشاركون في الوقفة، التي ضمت الطلبة وأعضاء هيئة التدريس والاداريين، الارهاب بكل أشكاله وصنوفه، مؤكدين التفافهم حول قيادتهم الهاشمية ودعمها في حربها على الارهاب.

 

وصبيحة الجمعة الماضية، استهدف إرهابي يميني متطرف المصلين في مسجدين في نيوزلندا، متسببا باستشهاد  نحو 50 شهيدا، وإصابة 48 آخرين أثناء تأديتهم لصلاة الجمعة.

 

وخلال الوقفة، قال الدكتور في كلية القانون الاستاذ أحمد عبابنه "كانت توصيات الاسلام في حالة الحرب للمسلمين بأن لا يقتلوا طفلا ولا امراة ولا عابدا في محرابه او راهبا، وأن لا يغدروا ولا يمثلوا، فكيف في حالة السلم، حيث أعلى الاسلام من مقاصده في حفظ النفس الانسانية".

 

وأضاف  ان " اعتداء الرجل الارهابي على مسجدين في نيوزلندا ليقتل خمسين ويجرح المصلين، عمل إرهابي مشين نستنكره وندينه"، داعيا للوقوف مع عقلاء العالم ، وجمهور المسلمين وأهل الأديان بل مع كل من في قلبه مثقال ذرّة من إنسانية في انكار هذا العمل الذي اعتدى فيه صاحبه على آمنين أبرياء ، هذا العمل الذي لا ينتمي إلا إلى الإرهاب فالارهاب لا دين له ولا هوية ولا وطن له.

 

وأكد الدكتور عبابنه للالتفاف حول القيادة الهاشمية في موقفها ضدّ هذا العمل الإرهابي السيء.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق