facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الحواتمة يرعى حملة لدعم مدارس في الطفيلة والمفرق والأغوار الشمالية   صحف عبرية: قلق أميركي من الموقف الأردني الرافض لصفقة القرن   وزير الاتصالات يفتتح فعاليات المعرض العاشر لتكنولوجيا المعلومات بجامعة البترا   البستنجي: نهج جديد لـ "مستثمريّ المناطق الحرة" يوازن أولويّات الاستثمار   جامعة الشرق الأوسط تحتفي بمبدعيها في Meu Talent 3   "الشرق الأوسط" تحتضن جلسة حوارية حول تجربة "اللامركزية"   اخلاء سبيل مستخدمي "طائرة الدرون" بمنطقة الرجيم   الامير ويليام يزور الطفلة الاردنية لين الساطي في نيوزلندا   الملك يشارك بالمؤتمر الدولي مجتمعات متماسكة   بالصور .. فعاليات متميزة في اليوم المفتوح بجامعة عمان الاهلية  
"الشرق الاوسط" تنظم حملة "دمك حياة" للتبرع بالدم
التاريخ : 24-03-2019 03:04:41 | المشاهدات 3021

أقامت جامعة الشرق الأوسط بالتعاون مع مديرية بنك الدم التابعة  لوزارة الصحة، يومًا مفتوحًا للتبرع بالدم تحت عنوان "دمك حياة".

 

وأكد نائب عميد شؤون الطلبة الدكتور نشوان نشوان، ان الفعالية، التي اشرفت على تنظيمها عمادة شؤون الطلبة بالتعاون مع دائرة الرعاية الصحية في الجامعة، تهدف الى تعريف الطلبة بأهمية وفوائد التبرع بالدم للمتبرع والمتبرع له، والفئة المستفيدة من التبرع، إضافة لرغبة الجامعة المتواصلة في خدمة ابناء المجتمع المحلي، وتحفيز طلبتها على المشاركة الفاعلة في الانشطة اللا منهجية، التي تساهم في بناء جسور التقارب مع محيطهم المجتمعي.

 

من جهته، بين مدير وحدة الرعاية الصحية الدكتور عيسى بريك، ان الحملة اشتلمت على حزمة من البرامج التثقيفية والتوعوية الخاصة بالتبرع بالدم، واستهدفت موظفي الجامعة والطلبة المتبرعين وغير المتبرعين.

 

وشهدت الحملة تفاعلا كبيرا ومشاركة واسعة من الطلبة  ومنتسبي الجامعة من اعضاء الهيئتين التدريسية والادارية، مؤكدين في ذات الوقت على أنها فرصة حقيقية للتفاعل مع المجتمع ، ومساعدة أناس بحاجة ماسة للدم، وتعبيرا عن الانتماء الحقيقي للوطن .


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق