facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    وظائف بالمواقع الأثرية في شمال المملكة   %36 من مرضى السرطان بالأردن تقل أعمارهم عن 50   توقع ارتفاع أعداد السياح للأردن 10 %   مبادرة النيابية تدعو لإيجاد سبل للنهوض بقطاع التعليم   زيادة عدد نوافذ الجوازات بمطار الملكة علياء   الصفدي وغاريسيس يبحثان التعاون القائم بين المملكة والأمم المتحدة   الحكومة: حقّقنا 25 التزاماً مكتملاً من أصل 33 خلال الربع الثاني من أولويّات عمل الحكومة   بالأسماء .. تشكيلات إدارية في وزارة الداخلية   السقاف : ارتفاع موجودات صندوق استثمار اموال الضمان الاجتماعي خلال النصف الاول من عام 2019   الأمير الحسن يفتتح بطولة آسيا للناشئين والناشئات للتايكواندو  
"تربية عمان العربية" تطلق نظام حوسبة الاختبارات بإستخدام الباركود
التاريخ : 24-03-2019 03:11:18 | المشاهدات 5388

أطلقت كلية العلوم التربوية والنفسية في جامعة عمان العربية نظام "حوسبة الاختبارات بإستخدام الباركود"، انسجاما مع توجه الجامعة للانتقال إلى التعليم الالكتروني والحوسبة.

 

وأعد النظام عضو هيئة التدريس في الكلية الدكتور جهاد المومني، حيث تم البدء بعقد الاختبار القصير الأول في أحد مساقات الكلية من خلال توزيع الباركود الخاص بالاختبار الالكتروني على الطلبة ليتولوا مهمة مسح الباركود عبر هواتفهم لبرنامج الباركود للاجابة الالكترونية.

 

وقالت عميد كلية العلوم التربوية والنفسية الدكتورة هيام التاج ان هذا النظام يأتي انسجاما مع توجه الجامعة للانتقال إلى التعليم الالكتروني والحوسبة، ويتيح للطلبة معرفة نتائج الاختبار مباشرة بعد انتهائه وبيان الاجابات الصحيحة والخاطئة لكل سؤال، حيث يقوم الطلبة عند ظهور النتيجة بالتقاط صورة لصفحة النتيجة وطباعتها ليتم حفظها في ملف الطالب.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق