facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    وظائف بالمواقع الأثرية في شمال المملكة   %36 من مرضى السرطان بالأردن تقل أعمارهم عن 50   توقع ارتفاع أعداد السياح للأردن 10 %   مبادرة النيابية تدعو لإيجاد سبل للنهوض بقطاع التعليم   زيادة عدد نوافذ الجوازات بمطار الملكة علياء   الصفدي وغاريسيس يبحثان التعاون القائم بين المملكة والأمم المتحدة   الحكومة: حقّقنا 25 التزاماً مكتملاً من أصل 33 خلال الربع الثاني من أولويّات عمل الحكومة   بالأسماء .. تشكيلات إدارية في وزارة الداخلية   السقاف : ارتفاع موجودات صندوق استثمار اموال الضمان الاجتماعي خلال النصف الاول من عام 2019   الأمير الحسن يفتتح بطولة آسيا للناشئين والناشئات للتايكواندو  
"الشرق الاوسط" و"المكتبة الوطنية" تبحثان بلورة مؤتمر دولي حول "الملكية الفكرية"
التاريخ : 15-04-2019 12:19:02 | المشاهدات 22523

استقبل رئيس جامعة الشرق الاوسط، الاستاذ الدكتور محمد محمود الحيلة، المدير العام لدائرة المكتبة الوطنية الاستاذ الدكتور نضال العياصرة، بهدف بحث سبل التعاون الاكاديمي والعلمي بين الجهتين.

 

وتضمن الاجتماع، الذي حضره رئيس مجلس امناء الجامعة الدكتور يعقوب ناصر الدين، وعميد كلية الحقوق الدكتور احمد اللوزي، ومدير مركز حقوق الانسان في الجامعة الدكتور بلال الرواشدة، بحث آليات التعاون ما بين الجانبين، والاستعدادات لبلورة عقد "المؤتمر الدولي والدوري الأول" في مجال المكتبات والملكية الفكرية، يقام في حرم الجامعة، وبمشاركة اطياف واسعة من النخب الفكرية والعلمية محليا وعربيا واقليميا.

 

كما تم بحث كيفية مساهمة دائرة المكتبة الوطنية في انشاء وتأسيس مكتبة عامة لخدمة المجتمع المحلي تتبع لبلدية مادبا الكبرى، ، اضافة لعقد دورات تدريبية وندوات وورش عمل لموظفي الجامعة في مجال المكتبات والمعلومات والأرشفة.

 

وفي ختام الاجتماع، تبادل رئيس مجلس امناء جامعة الشرق الاوسط الدكتور يعقوب ناصر الدين والاستاذ الدكتور نضال العياصرة الدروع التقديرية وعدد من منشورات المؤسستين.

 

تجدر الاشارة، الى ان جامعة الشرق الاوسط وقعت مؤخرا مذكرة تعاون مع دائرة المكتبة الوطنية، تهدف الى خدمة أعمال التوثيق والبحث العلمي، والتشارك في عقد مؤتمرات دولية متخصصة في مجال المكتبات والملكية الفكرية.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق