facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    وزير الصحة: خطة إحلال وظيفي عاجلة   الأشغال الشاقة لـ 3 متهمين بقضايا إرهابية   غرينبلات: ترامب سيقرر قريبا متى سيكشف عن "صفقة القرن"   الخارجية: المتوفى في قبرص ليس اردنياً   ربط كهربائي بين الأردن والسعودية قريبا   الرزاز: يوم عقباوي بامتياز   مكافحة الفساد: توقيف 8 أشخاص في الجويدة بقضايا جديدة   الزراعة تفتح باب استيراد الجزر   زواتي: استبدال 150 ألف وحدة إنارة منزلية   مندوبا عن الملك .. العيسوي يعزي بوفاة العميد الشرفات  
كلية التمريض في جامعة عمان الأهلية تلتقي مع أرباب العمل من المؤسسات الصحية
التاريخ : 18-04-2019 02:36:38 | المشاهدات 30442

تماشياً مع رؤيا ورسالة جامعة عمان الأهلية بضرورة التواصل مع المجتمع المحلي نظمت كلية التمريض لقاء مع أرباب العمل الاثنين 15/4/2019، حيث أكدت عميدة كلية التمريض الدكتورة أمل الداغستاني على ضرورة وجود شراكة بين كلية التمريض وأماكن التدريب العملي وذلك لتوفير التغذية الراجعة وللتعاون في تحقيق الكفايات المرجوة من المنهاج.


حيث تم في اللقاء استعراض الخطة الدراسية المحدثة لبرنامج البكالوريوس والمبنية على الكفايات كما تم عرض الخطة الدراسية لبرنامج الماجستير المقترح وأخذ التغذية الراجعة من أرباب العمل، كما تم فتح باب النقاش معهم حول الكفايات الضرورية لسوق العمل كما وأشاد المحاضرين على جدوى استحداث برنامج الماجستير لأهميته تلبية لاحتياجات السوق والتوجه نحو الاعتماد والجودة واللامركزية وشاركوا في الاستطلاع الخاص بذلك.


كما اتفق الجميع على ضرورة زيادة التعاون والعمل معاً لتحقيق أهداف التدريب العملي وأبدى الأغلبية استعدادهم لعقد اتفاقيات نوعية توضح صيغة التعاون وزيادة مشاركة مواقع التدريب بهدف دعم المعرفة بالخبرات المتنوعة وذلك لتوفير فرص التدريب المناسبة الذي سيعكس على جودة المخرجات التعليمية.

 

وأكد أرباب العمل على ضرورة التركيز على النواحي القانونية المتعلقة بممارسة المهنة والجودة والاعتماد وأهمية التوثيق. وأخيراً تم مناقشة إمكانية التعاون في الأبحاث المشتركة واستعدادهم للتعاون في المجالات المختلفة التي تخدم الطرفين. 


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق