facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    جامعة البترا توقع مذكرة تفاهم مع جامعة إيرلندية   الجزيرة توقف صحفيين عن العمل بسبب تقرير عن محرقة اليهود   بالصور .. القبض على شخص بحوزته قطع أثرية في شمال عمان   المومني يرفض إجراء تسوية مالية بعد الحجز على سيارة الرئيس   لأول مرة منذ عام 2015 .. تراجع شكاوى الإغتصاب المسجلة في الأردن   العبوس: مطلوب ملاحقة الاعلام الذي يزيد احتقان المجتمع   الملكية تطرح أسعاراً تشجيعية إلى وجهاتها الأوروبية   1600 سوري و أردني استفادوا من مشروع التشغيل بالزراعة   الرزاز : توقيف الإعلاميين خط أحمر   مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع (118) طن من السلال الغذائية رمضانية على اللاجئين السوريين في مخيمي الزعتري والازرق  
مسابقة في "عمان العربية" لأفضل عرض قانوني بحثي
التاريخ : 24-04-2019 01:34:17 | المشاهدات 25439

نظمت كلية القانون في جامعة عمان العربية مسابقة " لأفضل عرض تقديمي" لطلبة كليات الحقوق في الجامعات الأردنية.
 
 
وتعتبر هذه المسابقة الأولى على مستوى الجامعات الأردنية بهذا المجال، حيث تضمنت المسابقة أفضل عرض تقديمي قانوني وبحثي متخصص من قبل الطلبة المشاركين، خضعت للتحكيم من قبل اللجنة المكونة من معالي الدكتورة لانا مامكغ، والنائب مصطفى ياغي، والدكتور قيس خلفات.
 
 
وشاركت في المسابقة جامعات: اليرموك، آل البيت، والحسين بن طلال، والاسراء، وجرش، وعمان العربية، حيث فازت جامعة الاسراء بالمركز الأول على مستوى الجامعات الرسمية والخاصة عن البحث المعنون ب (الطبيعة القانونية للمخدرات الرقمية) للطالبة سلام سالم عايد، عن أفضل عرض تقديمي.
 
 
وفي هذا الصدد قالت عميد كلية القانون في جامعة عمان العربية الدكتورة شيرين أبو غزالة أن الهدف من هذه المسابقة هو تنمية مهارات الطالب القانونية والبحثية، ورفع قدراته ومؤهلاته عبر ضمان تمتعه بالعلم والشخصية التي ترفع من قدراته العلمية والعملية والتشغيلية.
 
 
وشارك الطلبة بعروض متميزة تناولت موضوعات: العقوبات ووقف التنفيذ، وحقوق مجهولي النسب، والمحكمة الدستورية، والوصية الواجبة، والضرر المتغير، ودستورية وقانونية الضرائب، وتعسف الإدارة والضمانات التأديبية.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق