facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    وزير الصحة: خطة إحلال وظيفي عاجلة   الأشغال الشاقة لـ 3 متهمين بقضايا إرهابية   غرينبلات: ترامب سيقرر قريبا متى سيكشف عن "صفقة القرن"   الخارجية: المتوفى في قبرص ليس اردنياً   ربط كهربائي بين الأردن والسعودية قريبا   الرزاز: يوم عقباوي بامتياز   مكافحة الفساد: توقيف 8 أشخاص في الجويدة بقضايا جديدة   الزراعة تفتح باب استيراد الجزر   زواتي: استبدال 150 ألف وحدة إنارة منزلية   مندوبا عن الملك .. العيسوي يعزي بوفاة العميد الشرفات  
مسابقة في "عمان العربية" لأفضل عرض قانوني بحثي
التاريخ : 24-04-2019 01:34:17 | المشاهدات 25802

نظمت كلية القانون في جامعة عمان العربية مسابقة " لأفضل عرض تقديمي" لطلبة كليات الحقوق في الجامعات الأردنية.
 
 
وتعتبر هذه المسابقة الأولى على مستوى الجامعات الأردنية بهذا المجال، حيث تضمنت المسابقة أفضل عرض تقديمي قانوني وبحثي متخصص من قبل الطلبة المشاركين، خضعت للتحكيم من قبل اللجنة المكونة من معالي الدكتورة لانا مامكغ، والنائب مصطفى ياغي، والدكتور قيس خلفات.
 
 
وشاركت في المسابقة جامعات: اليرموك، آل البيت، والحسين بن طلال، والاسراء، وجرش، وعمان العربية، حيث فازت جامعة الاسراء بالمركز الأول على مستوى الجامعات الرسمية والخاصة عن البحث المعنون ب (الطبيعة القانونية للمخدرات الرقمية) للطالبة سلام سالم عايد، عن أفضل عرض تقديمي.
 
 
وفي هذا الصدد قالت عميد كلية القانون في جامعة عمان العربية الدكتورة شيرين أبو غزالة أن الهدف من هذه المسابقة هو تنمية مهارات الطالب القانونية والبحثية، ورفع قدراته ومؤهلاته عبر ضمان تمتعه بالعلم والشخصية التي ترفع من قدراته العلمية والعملية والتشغيلية.
 
 
وشارك الطلبة بعروض متميزة تناولت موضوعات: العقوبات ووقف التنفيذ، وحقوق مجهولي النسب، والمحكمة الدستورية، والوصية الواجبة، والضرر المتغير، ودستورية وقانونية الضرائب، وتعسف الإدارة والضمانات التأديبية.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق