facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    320 ألف سائح يزورون مأدبا   إرادة ملكية بتشكيل هيئة امناء الحسين للسرطان   الرزاز: قادرون على دخول عهد الثورة الصناعية الرابعة   الأمن يوضح تفاصيل مقطع فيديو يظهر الاعتداء على شخص وتشويه وجهه بواسطة أداه حادة   استقالة المديرة العامة لصندوق النقد الدولي   غنيمات: قرار الكويت وقطر لا علاقة له بأهليّة جامعة من عدمه   قشوع: ضرورة منح المرأة دورها في العمل   حالة تستدعي احتياطات في الاغوار والعقبة   هيئة الاتصالات: شركة مخالفة رفعت سعرها دون إعلان مسبق   1000 شاغر في التربية  
جامعة الشرق الأوسط تحتفي بمبدعيها في Meu Talent 3
التاريخ : 26-04-2019 02:06:05 | المشاهدات 26112

توجت جامعة الشرق الأوسط، وللسنة الثالثة على التوالي، الفائزين بمسابقة المواهب " Meu Talent"، والتي أطلقتها الجامعة لتشجيع المبادرات الريادية والإبداعية لدى الطلبة وتنمية مواهبهم في مختلف المجالات.

 

وتضمنت المسابقة، التي حضرها عدد من أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية، وجمع غفير من الطلبة، وأدارها مدير مركز استقطاب الطلبة الاستاذ محمد الشايب، عروضا ابداعية تنوعت بين موهبة الغناء والتمثيل والالقاء بأساليبه المختلفة، اضافة للقصائد الشعرية العربية، وتقديم معزوفات موسيقية .

 

وفاز بالمرتبة الاولى، الطالب معاوية الطرمان، من كلية الاعلام، عن ادائه المتميز في موهبة التمثيل والتقليد، والمركز الثاني من نصيب الطالب، صهيب اشرف، من كلية الأعمال، عن ادائه في موهبة الغناء، فيما حلت في المركز الثالث، الطالبة حنين الربيعي، من كلية الصيدلة، عن ادائها في موهبة العزف على البيانو.

 

وأشادت لجنة التحكيم، المؤلفة من عميد شؤون الطلبة في الجامعة، الدكتور سليم شريف، ومديرة مركز الإرشاد والخدمات النفسية، الدكتورة أماني محمود ، ومن كلية الآداب والعلوم، الدكتور محمد حاج محمد، بالعروض المتميزة، والأداء الابداعي للمشاركين، والتي من شأنها تعزيز روح التنافس بين الطلبة، والتعرف على جوانب الإبداع فيهم باعتبارها جانب مهم يوازي العملية التعليمية.

 

وعبر الطلبة المشاركين في المسابقة عن شكرهم وتقديرهم للجامعة، لما منحتهم إياه من فرصة في تعزيز مواهبهم والتي أظهرت مواهبهم التي تستحق التقدير والدعم ، والتي أضفت جوا من البهجة و السرور لدى الحضور.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق