facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    81 مكتبا سياحيا لم تجدد ترخيصها   الروابدة : محاولات التكيّف مع بعض دول الجوار جاءت أحياناً على حساب مصلحتنا   الملك يوعز بأعفاء اسرة طفل من دفع مبلغ مالي تراكم عليهم للخدمات الطبية   بالاسماء ... تشكيلات ادارية واسعة في وزارة التربية والتعليم   الحكم على هند الفايز بالحبس لمدة سنة بجرم إصدار شيك دون رصيد   (6) إصابات اثر حريق منزل في جرش   توجه لرفع الحد الأدنى لرواتب الضمان إلى 130 ديناراً   بالأسماء .. ناجحون في الامتحان التنافسي   الخوالده: أنظمة التنظيم الإداري لا تنص على مهام   الحكومة الفلسطينية تبحث شراء الكهرباء من الأردن  
فيلادلفيا تعلن نتائج انتخابات صندوق الادخار ونادي العاملين
التاريخ : 12-05-2019 12:45:21 | المشاهدات 19801

أعلنت جامعة فيلادلفيا نتائج انتخابات صندوق الادخار ونادي العاملين التي جرت يوم الأربعاء الموافق 8/5/2019 بمدرج فيلادلفيا بحضور رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور معتز الشيخ سالم الذي رحب بالحضور مؤكداً أهمية تنمية العمل الديمقراطي داخل الجامعة والحوار الإيجابي والتنافسي الشريف وحرية الرأي ، مشيرًا إلى أن الانتخابات قد جرت وسط أجواء من المحبة والروح التنافسية العالية بين الموظفين .
 
 
وبعد قراءة التقرير السنوي لموازنة صندوق الادخار من قبل المدير المالي السيد محمد الحاوي على الهيئة العامة لمنتسبي الصندوق اعلن رئيس الجامعة رئيس صندوق الادخار وحسب أغلبية الحضور من منتسبي الصندوق رغبتهم بتمديد فترة الأعضاء المنتخبين وهم السيد عدنان شريف والسيد عامر القرعان لفترة ثانية بناءً على تعليمات الصندوق. 
 
 
وأعلن عميد شؤون الطلبة الدكتور عمر الكفاوين رئيس لجنة انتخابات نادي العاملين عن بدأ الترشح لعضوية ورئاسة نادي العاملين، وترشح لعضوية النادي كل من الدكتور عماد الحلواني/عمادة شؤون الطلبة والمهندس أسامة العموش/ دائرة الصيانة والتنفيذ وفادي عوده/عمادة القبول والتسجيل ومحمد أبو جيش/ مركز الحاسوب وتغريد البيطار/عمادة شؤون الطلبة وإيمان النمر/دائرة اللوازم وحسمت بالتزكية ، وفاز برئاسة النادي الدكتور حسن الدباس الذي حصل على ( 51) صوتاً ، مقابل ( 29 ) صوتاً حصلت عليها الأنسة نهى ايوب .


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق