facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    81 مكتبا سياحيا لم تجدد ترخيصها   الروابدة : محاولات التكيّف مع بعض دول الجوار جاءت أحياناً على حساب مصلحتنا   الملك يوعز بأعفاء اسرة طفل من دفع مبلغ مالي تراكم عليهم للخدمات الطبية   بالاسماء ... تشكيلات ادارية واسعة في وزارة التربية والتعليم   الحكم على هند الفايز بالحبس لمدة سنة بجرم إصدار شيك دون رصيد   (6) إصابات اثر حريق منزل في جرش   توجه لرفع الحد الأدنى لرواتب الضمان إلى 130 ديناراً   بالأسماء .. ناجحون في الامتحان التنافسي   الخوالده: أنظمة التنظيم الإداري لا تنص على مهام   الحكومة الفلسطينية تبحث شراء الكهرباء من الأردن  
"الشرق الأوسط" تشارك في معرض التعليم العالي والتدريب SIUS بدمشق
التاريخ : 13-05-2019 10:25:44 | المشاهدات 4771

شاركت جامعة الشرق الأوسط في معرض التعليم العالي والتدريب  SIUS،  والذي اقيم في مدينة المعارض بالعاصمة السورية دمشق، وبمشاركة ممثلين عن رؤساء وممثلين عن جامعات وجهات عربية واقليمية واجنبية.

 

وجاءت المشاركة، لعرض برامج الجامعة وتخصصاتها المختلفة و المتنوعة، وذلك من خلال اللقاءات المكثفة مع ممثلي الجامعات في المعرض، خاصة السورية، اضافة لتوزيع النشرات التعريفية الخاصة بالجامعة التي توضح طبيعة وشروط الالتحاق ببرامجها.

 

وحظي جناح الجامعة في المعرض، اضافة لجناح جامعة Bedfordshire   بدفوردشير البريطانية، بزيارة وزير التعليم العالي السوري ومساعده، الدكتور بسام إبراهيم، وعدد من رؤساء وممثلي الجامعات وإقبال من ممثلي مكاتب استقطاب الطلبة وعدد كبير من الطلبة وأعضاء الهيئات التدريسية المهتمين والزوار بالاطلاع على التخصصات المطروحة، اذ استمع الجميع لشرح واف من قبل رئيس قسم إدارة الأعمال  في كلية الاعمال، الدكتور حسام محمد علي، حول البرامج الاكاديمية التي تطرحها الجامعة، والبرامج الدولية الفريدة التي تطرحها، وما تتميز به الجامعة من خدمات تعليمية وأنشطة لامنهجية  تقدمها لطلبتها وبرامج متنوعة تسهم في صقل شخصية الطالب.

 

 


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق