facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    "القانون الدستوري" و"القضاء الإداري" في كتابين لـ"بن طريف" من "عمان العربية"   إخلاء عمارة 7 طوابق في ضاحية الرشيد بالعاصمة عمان   استقالة وزير مالية الأرجنتين بعد تدهور بورصة "بوينس آيرس"   بدء تقديم طلبات القبول الموحد لمرحلة التجسير   67.2 % نسبة النجاح بامتحان الشامل   النواب يقر القانون المعدل لقانون المواصفات والمقاييس   اللواء الحمود يتوعد المخالفين للقانون   ارتفاع معدل التضخم 0.2% في تموز   غنيمات: مسابقة التعيين في المواقع القياديّة الإعلاميّة توفّر فرصة أمام القيادات الإعلامية المؤهلة للمنافسة   افتتاح دورة القيادة والأركان 60 المشتركة 24  
مركز التطوير الأكاديمي بجامعة البترا ينظم دورة تدريبية حول نظام مايكروسوفت اوفيس 365
التاريخ : 15-05-2019 01:25:17 | المشاهدات 8920

نظم مركز التطوير الأكاديمي 20 ساعة تدريبية لدورة Microsoft Office 365هوا الأردن -  والتي عقدت لأعضاء الهيئة التدريسية والإدارية.


تلقى المشاركون فيها تدريبات عملية على 11 تطبيق موجود من ضمن نظام مايكروسوفت اوفيس365 والتي تستخدم في العملية التعليمية والتفاعلية بين الطلبة والعملية الإدارية. واستكمالاً لمتطلبات الدورة تقدم المشاركون الى امتحان الكتروني خاص بالدورة من خلال متطلبات شهادة ميكروسوفت وحصل المشاركون الذين اجتازوا الامتحان على شهادة من شركة مايكروسوفت تحمل المسمى التالي

Microsoft Certified Innovative Educator

وجاء عقد هذه الدورة التي نفذها مركز التطوير الأكاديمي بالتعاون مع المدربين المعتمدين من شركة مايكروسوفت (د. نسيم مطر ود. طراد الملاحمة) من كلية العلوم الإدارية والمالية لتمكين أعضاء الهيئة التدريسية والإدارية من استخدام النظام الذي توفره الجامعة بشكل فعال في العمل الأكاديمي والإداري.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق