facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    ارادة ملكية بالتجديد لاعضاء مجلس مفوضي سلطة منطقة العقبة الاقتصادية   الصقور الملكية تحلق في سماء المملكة بعيد الاستقلال   رئيسة مجلس النواب الأمريكي: تجاوزات ترامب قد تؤدي الى عزله   الملك وولي عهد أبوظبي: أمن الأردن والإمارات سيبقى واحدا لا يتجزأ   الملك يعود الى ارض الوطن   القبض على تاجر مخدرات ومروجي عملة مزيفة في عجلون   وفاة شخص دهسته مركبة وأسقطته إلى اسفل نفق الدوار السابع في عمان   السلطات السورية تحتجز المواطن الأردني محمد جرادات   واشنطن تدعو إلى حل وكالة الأونروا   عمومية تنشيط السياحة تعقد اجتماعها السنوي  
مركز التطوير الأكاديمي بجامعة البترا ينظم دورة تدريبية حول نظام مايكروسوفت اوفيس 365
التاريخ : 15-05-2019 01:25:17 | المشاهدات 6526

نظم مركز التطوير الأكاديمي 20 ساعة تدريبية لدورة Microsoft Office 365هوا الأردن -  والتي عقدت لأعضاء الهيئة التدريسية والإدارية.


تلقى المشاركون فيها تدريبات عملية على 11 تطبيق موجود من ضمن نظام مايكروسوفت اوفيس365 والتي تستخدم في العملية التعليمية والتفاعلية بين الطلبة والعملية الإدارية. واستكمالاً لمتطلبات الدورة تقدم المشاركون الى امتحان الكتروني خاص بالدورة من خلال متطلبات شهادة ميكروسوفت وحصل المشاركون الذين اجتازوا الامتحان على شهادة من شركة مايكروسوفت تحمل المسمى التالي

Microsoft Certified Innovative Educator

وجاء عقد هذه الدورة التي نفذها مركز التطوير الأكاديمي بالتعاون مع المدربين المعتمدين من شركة مايكروسوفت (د. نسيم مطر ود. طراد الملاحمة) من كلية العلوم الإدارية والمالية لتمكين أعضاء الهيئة التدريسية والإدارية من استخدام النظام الذي توفره الجامعة بشكل فعال في العمل الأكاديمي والإداري.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق