facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الحكومة: حقّقنا 25 التزاماً مكتملاً من أصل 33 خلال الربع الثاني من أولويّات عمل الحكومة   بالأسماء .. تشكيلات إدارية في وزارة الداخلية   السقاف : ارتفاع موجودات صندوق استثمار اموال الضمان الاجتماعي خلال النصف الاول من عام 2019   الأمير الحسن يفتتح بطولة آسيا للناشئين والناشئات للتايكواندو   "الجلوة العشائرية": الحكومة أمام اختبار إنصاف الضحايا   إحداهن على يد ابنها .. قتل 3 نساء خلال يومين   تعليمات جديدة للاشتراك بمياه الشرب والاعتراض   400 حالة تراجع قسم طوارئ مستشفى معاذ بن جبل في الاغوار الشمالية يوميا   بدء إجراءات إنهاء خدمات مدير بلدية الزرقاء   خبير بريطاني لحل مشكلة انهيار جدار في السلط  
ورشة بـ"عمان العربية" للتعريف بجائزة سمو ولي العهد لأفضل تطبيق خدمات حكومية
التاريخ : 16-05-2019 01:22:13 | المشاهدات 6351

نظمت في جامعة عمان العربية اليوم الاربعاء ورشة عمل للتعريف بشروط وآليات التقدم للمشاركة لجائزة ( سمو ولي العهد لأفضل تطبيق خدمات حكومية).


وجرى خلال الورشة توضيح آليات الاشتراك وكيفية التقدم الجائزة، من خلال عرض تقديمي "فيديو" بين للطلبة شروط الاشتراك والقطاعات التي ستكون مشمولة بالجائزة.

 

وفي هذا الصدد قالت العضو في الجائزة اسراء السعودي إن هذه الجائزة تمثل نقلة نوعية للطلبة والجامعة وهو تحد  ستشارك فيه  أكثر من 30 جامعة حكومية وخاصة تتنافس لنيل الجائزة، مبينة أن هذه الجائزة  ترسخ مفهوم أن الطالب شريك في صنع القرار.


وبينت السعودي أن هذه الجائزة واحدة من ثمار التعاون مع الامارات العاربية المتحدة، وسيعلن الفائزون فيها في شهرتشرين الثاني 2019، حيث يشمل جميع القطاعات الحدمية كالنقل والسياحة والسياحة العلاجية.


وقال عميد كلية العلوم الحاسوبية المعلوماتية الأستاذ الدكتور خالد الكعابنة إن هذه الورشة التي نظمتها الكلية ، بهدف تعريف الطلبة بأهداف الجائزة وتوضيح آليات الاشتراك وكيفية التقدم الجائزة التي انطلقت منتصف نيسان تحت رعاية سمو الأمير الحسين بن عبدالله ولي العهد والتي تستهدف طلبة الجامعات. 


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق