facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    81 مكتبا سياحيا لم تجدد ترخيصها   الروابدة : محاولات التكيّف مع بعض دول الجوار جاءت أحياناً على حساب مصلحتنا   الملك يوعز بأعفاء اسرة طفل من دفع مبلغ مالي تراكم عليهم للخدمات الطبية   بالاسماء ... تشكيلات ادارية واسعة في وزارة التربية والتعليم   الحكم على هند الفايز بالحبس لمدة سنة بجرم إصدار شيك دون رصيد   (6) إصابات اثر حريق منزل في جرش   توجه لرفع الحد الأدنى لرواتب الضمان إلى 130 ديناراً   بالأسماء .. ناجحون في الامتحان التنافسي   الخوالده: أنظمة التنظيم الإداري لا تنص على مهام   الحكومة الفلسطينية تبحث شراء الكهرباء من الأردن  
ورشة بـ"عمان العربية" للتعريف بجائزة سمو ولي العهد لأفضل تطبيق خدمات حكومية
التاريخ : 16-05-2019 01:22:13 | المشاهدات 5311

نظمت في جامعة عمان العربية اليوم الاربعاء ورشة عمل للتعريف بشروط وآليات التقدم للمشاركة لجائزة ( سمو ولي العهد لأفضل تطبيق خدمات حكومية).


وجرى خلال الورشة توضيح آليات الاشتراك وكيفية التقدم الجائزة، من خلال عرض تقديمي "فيديو" بين للطلبة شروط الاشتراك والقطاعات التي ستكون مشمولة بالجائزة.

 

وفي هذا الصدد قالت العضو في الجائزة اسراء السعودي إن هذه الجائزة تمثل نقلة نوعية للطلبة والجامعة وهو تحد  ستشارك فيه  أكثر من 30 جامعة حكومية وخاصة تتنافس لنيل الجائزة، مبينة أن هذه الجائزة  ترسخ مفهوم أن الطالب شريك في صنع القرار.


وبينت السعودي أن هذه الجائزة واحدة من ثمار التعاون مع الامارات العاربية المتحدة، وسيعلن الفائزون فيها في شهرتشرين الثاني 2019، حيث يشمل جميع القطاعات الحدمية كالنقل والسياحة والسياحة العلاجية.


وقال عميد كلية العلوم الحاسوبية المعلوماتية الأستاذ الدكتور خالد الكعابنة إن هذه الورشة التي نظمتها الكلية ، بهدف تعريف الطلبة بأهداف الجائزة وتوضيح آليات الاشتراك وكيفية التقدم الجائزة التي انطلقت منتصف نيسان تحت رعاية سمو الأمير الحسين بن عبدالله ولي العهد والتي تستهدف طلبة الجامعات. 


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق