facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    جامعة عمان الأهلية تعلن عن حاجتها لتعيين أعضاء هيئة تدريسية   دار العمران ترد على الحكومة: الاوامر التغيرية بمشروع السلط الدائري بطلب من وزارة الاشغال   شويكة توضح آلية استقبال مرضى السياحة العلاجية   الفراية: 20 ألف أردني عادوا الى المملكة   مجلس الوزراء يقرر دمج ثلاث هيئات تعنى بالنقل تحت مظلّة مؤسّسيّة واحدة   الحبس 6 اشهر لوالد قتل ابنه و20 عاما لقاتل ابنه الاخر   الحكومة تقر نظامي التصنيف والترخيص البيئي والنفايات الخطرة   (14) اصابة كورونا جديدة بينها (1) محلية في الأردن   الملك: تطوير الصناعات الغذائية أولوية ليصبح الأردن مركزا إقليميا   الملك يدعو للتوسع في صناعات ذات قيمة مضافة واستراتيجية  
قسم التسويق بـ "عمان الاهلية" يحصل على الاعتماد الدولي IIMP
التاريخ : 11-06-2019 02:37:52 | المشاهدات 16995

حصل قسم التسويق في كلية الأعمال بجامعة عمان الأهلية على الاعتماد الدولي لبرنامج البكالوريوس من الهيئة الدولية للمسوقين المحترفين  (IIMP) ومقرها كندا، وبذلك تكون جامعة عمان الاهلية أول من يحصل على اعتماد دولي لبرنامج التسويق في الاردن .


حيث يوفر هذا الاعتماد العديد من المزايا للطلبة المسجلين في البرنامج وللقسم الأكاديمي والتي منها الحصول على منح دراسية لأفضل عشرة طلاب في القسم وتغطية التكاليف المادية لبرنامج التسويق الاحترافي(CMMP)، بالإضافة للمشاركة في المسابقات الدولية والمنافسات المنظمة من قبل  (IIMP)على مستوى دولي.

 

كما يقدم هذا الاعتماد للطلبة الذين ينهون متطلبات برنامج البكالوريوس في التسويق شهادة(IIMP)  المستوى الأول ... فضلاً عن العديد من المزايا الأخرى والتي ستؤدي إلى زيادة إمكانية خلق فرص العمل وتأهيل خريجي التسويق وفقاً لمتطلبات سوق العمل الدولي. 


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق