facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الطراونة: 15 ألف قضية مخدرات منذ بداية العام الحالي   طلاق زوجين أردنيين بسبب ثورة لبنان   13 محطة لمراقبة نوعية المياه عن بعد   الخارجية تتابع حيثيات وفاة أردني في إسطنبول   بالصور .. اللواء التميمي يتفقد واقع الخدمات بمستشفى الأميرة هيا بنت الحسين العسكري في عجلون   بالصور .. نشامى الدوريات الخارجية يهبون لنجدة طفل مريض بمركز الحسين بالسرطان   أوقاف الرصيفة تحل لجان مساجد اللواء   أمن الدولة ترفع جلسة الدخان ليوم غد الأربعاء   كناكرية لصندوق النقد: نرفض أي مقترحات لا تتوافق مع مصالحنا الوطنية   وفد من USAID يزور بورصة عمان  
برنامج متخصص في إدارة الاعمال الدولية في جامعة بدفوردشير البريطانية
التاريخ : 17-06-2019 12:07:15 | المشاهدات 6409

ألقى عضوا هيئة التدريس في جامعة بيدفوردشير Bedfordshire البريطانية، الدكتور جيمس سوكن James Sookun، والدكتور روبرت سوبان Robert Suban، عدة محاضرات لطلبة برنامج MBA Global Course، والذي تستضيفه جامعة الشرق الأوسط .

 

وأكد عميد البرامج الدولية في جامعة الشرق الأوسط الدكتور هشام أبوصايمة أن برنامج الماجستير في الاعمال MBA Global Course، يسعى الى تلبية متطلبات سوق العمل، والذي يتمكن به الباحث من الولوج  الى ابواب عديدة ومهمة في قطاعات الأعمال، خاصة على المستوى الدولي تحديدا فيما يتصل بمجالات الإستشارات والتمويل.

 

وبين الدكتور أبو صايمة ان البرنامج، وهو أحد المساقات الأكاديمية التي طرحتها جامعة بدفوردشير Bedfordshire  البريطانية في الاردن، وتستضيفه جامعة الشرق الأوسط، يسعى إلى تمكين الدارسين لتطوير المهارات الإدارية، وبالتالي، الوصول اكثر للشبكات التجارية وتحقيق فرص وظيفية وزيادة الدخل.

 

وتوزعت المحاضرات، التي حضرها عدد من اساتذة كلية الاعمال في جامعة الشرق الاوسط، حول تخصصي التحليل المالي والادارة financial analysis and management، والادارة الاستراتيجية Strategic management.

 

من الجدير بالذكر أن جامعة الشرق الأوسط MEU بدأت العام 20172018 تنفيذ الإتفاقية التي أبرمتها الجامعتين، والتي طرحت بموجبها جامعة بدفوردشير Bedfordshireبرامج وتخصصات أكاديمية تستضيفها جامعة الشرق الأوسط هي الأولى من نوعها بالاردن ، يمنح بموجبها الطالب شهادة جامعية بريطانية معترفه دوليأ في درجات البكالوريوس والماجستير والدكتوراه للطلبة الأردنيين والعرب  في العديد من التخصصات الأكاديمية.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق