facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    مجلس الوزراء يقرّ زيادات على رواتب المتقاعدين العسكريين   ولي العهد يلتقي رئيس وزراء اليابان   بدء العمل بالتوقيت الشتوي الجمعة المقبلة   كناكرية: الفساد يقلل ثقة المستثمر بالاقتصاد ومكافحته تعزز الايرادات   السياسات المائية في الأردن .. سعي لإعادة استخدام 100 % من المياه المعالجة   موازنة 2020 : الحكومة محاصرة بخيارات صعبة   إرادة ملكية بإعادة تشكيل مجلس أمناء مؤسسة ولي العهد   الأردن ضمن أفضل 20 دولة تتحسن في سهولة ممارسة الأعمال   نصف الأردنيين راضون عن مستوى الطُرق   سميرات: "الأطباء" تختبئ خلف قصة تغول شركات التأمين لتمرير قراراتها  
مذكرة تفاهم مُشتركة بين جامعة الشرق الأوسط والبوليتكنك فلسطين
التاريخ : 19-06-2019 01:54:25 | المشاهدات 7219

أبرمت جامعتي الشرق الأوسط و بوليتكنك فلسطين مذكرة تفاهم مشتركة في المجالات الاكاديمية والثقافية.

 

ووقع المذكرة عن جامعة الشرق الأوسط رئيسها الأستاذ الدكتور محمد الحيلة ، وعن مثيلتها البوليتكنك  رئيسها الاستاذ الدكتور عماد الخطيب .

 

وتضمنت الاتفاقية تبادل الزيارات والخبرات بين الجامعتين في مجال أعضاء هيئة التدريس وإلقاء المحاضرات حسب التخصصات في البرامج التي تطرحها الجامعتين، وتنظيم المحاضرات والدورات التدريبية والندوات والمؤتمرات العلمية وورش العمل المُشتركة، وإجراء أبحاث علمية مُشتركة لأعضاء هيئة التدريس والإشراف المُشترك على الرسائل العلمية، وعمل برامج ماجستير ودكتوراه مُشتركة.

 

وأكد الدكتور الحيلة إعجابه بالمستوى المُتقدم والسمعة المرموقة التي تتمتع بها جامعة بوليتكنك فلسطين وخصوصاً على صعيد العملية التعليمية التعلمية ، كما  عرض لعناصر التميز التي تتمتع بها الجامعة،ولرؤية الجامعة ومسيرتها والتخصصات الأكاديمية المتنوعة التي تطرحها ويتطلبها سوق العمل المحلي والعربي، وماتتمتع به الجامعة من الكفاءات المتميزة من أعضاء الهيئتين التدريسية والادارية.


ومن جهته أكد الدكتور الخطيب أهميّة بحث آفاق التعاون في المجالات الأكاديمية والفنية وتنفيذ برامج مشتركة مع جامعة الشرق الأوسط، مؤكداً عمق العلاقات الإستراتيجية بين دولة فلسطين والأردن الشقيق، ومشيدا  بالسمعة الاكاديمية المرموقة التي تتميز بها جامعة الشرق الأوسط.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق