facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    400 غطاس لتنظيف الشاطئ الجنوبي بالعقبة   بالأسماء .. تمديد انتداب القاضي الضمور أمينا عاما للعدل ونقل قضاة   تحقيقات اولية .. رجل وامرأة اشتركا بقتل شاب في عجلون   بورصة عمان تبدأ تعاملاتها على انخفاض   USAID تُسمي شوارع عجلون   الحرة والتنموية تبرم مذكرة تعاون مع المغتربين   76 ألف طفل عامل في الأردن   البستنجي: مركبات الهايبرد آمنة والإشاعات تضرّ بالسوق وتزيد تخوفات مستخدميها   اغلاق (3) مخابز في جرش   النائب طهبوب : التصدي للاحتلال الصهيوني في القدس لا يكون بالشجب والإدانة فقط  
خريج جامعة الشرق الأوسط يظفر بالميدالية الذهبية في بطولة الجائرة الكبرى (Grand Prix)
التاريخ : 24-06-2019 01:31:12 | المشاهدات 7128

أحرز لاعب المنتخب الوطني للعبة الجوجيتسو، وخريج كلية الهندسة في جامعة الشرق الأوسط، المهندس زيد جرندوقة، ميداليتين ذهبيتين ضمن منافسات بطولة الجائرة الكبرى (Grand Prix) التي انطلقت الأربعاء الماضي في العاصمة الكازاخستانية نور سلطان، وبمشاركة واسعة من منتخبات عالمية.

 

واستطاع جرندوقة خطف الذهبية بعد فوزه في النزال النهائي على الكازاخي ريزات ماخاشيف وكان قبلها فاز على مواطنه الآخر رامزان كوسيانوف.

 

وأعرب رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور محمد الحيلة عن فخره وسعادته بهذا الانجاز الذي حققه احد ابناء جامعة الشرق الأوسط، مشيرا إلى حرص الجامعة على صناعة القادة من الشباب في المجالات كافة، الذين سيساهمون في تنمية الاردن ودعم مسيرته العلمية والاصلاحية.

 

بدوره، ثمن المهندس زيد دور جامعة الشرق الاوسط في رعاية المواهب، وتوفير البيئة المحفزة لتنمية قدراتهم وامكاناتهم، مدللًا على ذلك باحتضان عددا من الطلبة الرياضيين، الذين يمثلون المنتخبات الوطنية في كافة الرياضات على مستوى جميع البطولات، مشددا على انه سيبقى خير سفير للمملكة والجامعة الشرق الاوسط في قادم الايام والبطولات.

 

يذكر ان جامعة الشرق الأوسط تتبنى عددا من المواهب الرياضية الشابة، وتعمل على توفير ما يلزم من دعم مادي ومعنوي متواصل، وذلك كتقليد تخص به الجامعة طلبتها، حتى تحقيق صعودهم على منصات التتويج، سواء محليا او عربيا واقليميا وعالميا.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق