facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الخارجية تؤكد اعتقال أردني والتحقيق معه في اسرائيل   الملك يزيح الستار عن مشروع تلفريك عجلون   "النواب" يلغي صلاحية للمجلس القضائي بإنهاء خدمات القُضاة   هيئة الاستثمار ترد : راتب السكرتيرة 600 دينار   الأمن العام يعرض بيع خيول بالمزاد العلني   بالصور .. حشود من ابناء عجلون في الشوارع لاستقبال الملك   سلطة العقبة : لا رفع لضريبة المبيعات   الصفدي ونظيره البلغاري يبحثان تطوير العلاقات الأردنية البلغارية   النواب يرفض مقترح للأعيان يتيح لشركات إجراء تبليغات قضائية   الحكومة توافق على تبرّع أمانة عمّان بـ 2 مليون لدعم متضرري سيول وسط البلد  
استحداث تخصصات جديدة في "تقنية الطفيلة"
التاريخ : 25-06-2019 11:06:07 | المشاهدات 4606

هوا الأردن - استحدثت جامعة الطفيلة التقنية برامج جديدة لنيل درجتي البكالوريوس والماجستيرمن الجامعة في تخصصات الهندسة الميكانيكية التطبيقية، وحوسبة الأنظمة الذكية، وهندسة الأنظمة الذكية لتدرس هذه التخصصات في الجامعة بدء من الفصل الدراسي القادم .

وقال رئيس الجامعة الدكتور محمد خير الحوراني ان استحداث هذه التخصصات يهدف لتحقيق خطط وتطلعات الجامعة لتوفير المزيد من التخصصات بمستويي البكالوريوس والماجستير بما يتلاءم واحتياجات سوق العمل ومتطلباته.

وبين الدكتور الحوراني أن الجامعة ستواصل من رسالتها التعليمية لتوفير التخصصات النوعية لخدمة أبناء محافظة الطفيلة والمناطق المجاورة، مضيفا أن الجامعة لديها برامج للماجستير في تخصصات هندسة القوى الكهربائية والتحكم، وعلم النفس التربوي، والمناهج وطرق التدريس، وتكنولوجيا الكيمياء، وماجستير إدارة الأعمال .

بدوره بين عميد كلية الهندسة في الجامعة الدكتور محمود العطيوي بأن كلية الهندسة تهدف للارتقاء بمدخلات التعليم التقني في المجالات التطبيقية لعلم الميكانيك، والأنظمة الذكية وتجويد مخرجاتها من خلال الجهود المكثفة التي تقوم بها اللجان من أعضاء الهيئة التدريسية لاستحداث الخطط الدراسية وتطويرها بما يتناس والتوجه التقني للجامعة نحو الإبداع ومواكبة التطور التكنولوجي العالمي، لوضع الجامعة في مضمار التنافس مع كبرى الجامعات المحلية والعالمية.

 


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق