facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الأردن: «شبهة دستورية» ورسالة للمعلمين و«لغيرهم»… ثلاث كلمات للرزاز وبـ«عزف منفرد» تلهب قلق الاقتصاد   بالأسماء .. ترفيع دبلوماسيين في الخارجية   توقيف صاحب مطعم شاورما بعد تسمم 12 مواطنا في الزرقاء   حجب شهادة ضمان الجودة عن كلية الاقتصاد والعلوم الادارية في جامعة الزرقاء الخاصة   النجداوي أميناً عاماً للمحكمة الدستورية   البنك المركزي يخفض الفائدة على الدينار   النواصرة يحذر المعلمين من التظاهر أو الاعتصام أمام المحاكم   خبراء: أزمة اقتصادية عالمية قريبا   خسائر في 7 بورصات عربية مع استمرار التوترات الجيوسياسية   أحكام بالحبس بتهم حيازة سلاح غير مرخص وإطلاق عيارات نارية  
الشرق الأوسط تستضيف محاضرات حول إدارة الأعمال ضمن مشاريع ايراسموس بلس
التاريخ : 03-07-2019 06:41:50 | المشاهدات 4644

استضافت عمادة البرامج الدولية  بالتنسيق مع كلية الاعمال  في جامعة الشرق الأوسط عددا من المحاضرات والورش التدريبية، قدمها عضوان في الهيئة التدريسية التابعة لجامعة Istanbul Sabahattin Zaim University  التركية، وذلك ضمن برنامج Erasmus +   للتبادل الأكاديمي.

 

وتأتي هذه الاستضافة، التي نظمها  قسم العلاقات الدولية "وحدة التبادل الطلابي في عمادة البرامج الدولية "، واستهدفت اعضاء الهيئة التدريسية والطلبة في كلية الاعمال، تنفيذا لتوجهات الجامعة الاستراتيجية الهادفة للانفتاح على الثقافات الاكاديمية الاقليمية والعالمية، لتأهيل وإعداد الطلبة وتزويدهم بالعلوم و اكسابهم المهارات العالمية.

 

ومن جهته  أكد نائب رئيس الجامعة ، عميد كلية الأعمال الأستاذ الدكتور محمود الوادي أن جامعة الشرق الأوسط تحرص على توسيع آفاق تعاونها مع مختلف الجامعات الإقليمية والدولية مما يوفر فرصا تعليمية وبحثية للطلبة وأعضاء الهيئة التدريسية بالجامعة، لافتا إلى سعي الجامعة الدائم لتعزيز تعاونها الجامعات والمؤسسات التعليمية التركية نظرا إلى المستوى العلمي المتميز لقطاع التعليم العالي التركي بشكل عام.


وفي سياق متصل، استضافت الجامعة خلال الفصل الدراسي الثاني للعام الأكاديمي 2018/2019، مجموعة من الطلبة من نفس الجامعة التركية، تنفيذا لبنود اتفاقية التبادل الطلابي بين الجانبين.

 

وتأتي هذه الاتفاقيات التي تنفذها الجامعة مع عدة جامعات اقليمية وعالمية، وتحت مظلة برنامج إيراسموس بلس Erasmus + بهدف تطوير التعليم العالي والتدريس في الجامعات المشاركة من خلال التعاون الأكاديمي مع الدول الأوروبية، ويوفر فرص تنقل للطلبة بين الجامعات المتعاونة، إضافة إلى تبادل الهيئات الأكاديمية لغايات التدريس، التدريب، والبحث العلمي.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق