facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الأردن: «شبهة دستورية» ورسالة للمعلمين و«لغيرهم»… ثلاث كلمات للرزاز وبـ«عزف منفرد» تلهب قلق الاقتصاد   بالأسماء .. ترفيع دبلوماسيين في الخارجية   توقيف صاحب مطعم شاورما بعد تسمم 12 مواطنا في الزرقاء   حجب شهادة ضمان الجودة عن كلية الاقتصاد والعلوم الادارية في جامعة الزرقاء الخاصة   النجداوي أميناً عاماً للمحكمة الدستورية   البنك المركزي يخفض الفائدة على الدينار   النواصرة يحذر المعلمين من التظاهر أو الاعتصام أمام المحاكم   خبراء: أزمة اقتصادية عالمية قريبا   خسائر في 7 بورصات عربية مع استمرار التوترات الجيوسياسية   أحكام بالحبس بتهم حيازة سلاح غير مرخص وإطلاق عيارات نارية  
بالصور .. تبادل تجارب بين طلبة اعلام "الشرق الأوسط" واعلام جامعة كانبرا Canberra
التاريخ : 03-07-2019 06:53:25 | المشاهدات 4789

تستضيف جامعة الشرق الأوسط مجموعة من طلبة كلية الإعلام في جامعة كانبرا Canberra  الأسترالية، بهدف الاطلاع على خبرات وتجربة طلبة  كلية الاعلام في جامعة الشرق الأوسط.  

 

وأكدت مساعد الرئيس لشؤون العلاقات الدولية  والتعاون الخارجي  الدكتورة سارة ناصرالدين أن هذه الاستضافة، التي ينظمها قسم العلاقات الدولية / وحدة التبادل الطلابي في عمادة البرامج الدولية وبالتعاون مع  مركز استراليا  والشرق الاوسط للتبادل الصحفي، تندرج ضمن برنامج التبادل الطلابي في مجال الصحافة والإعلام، الذي يشكل ترجمة لإستراتيجية  الجامعة  في مد جسور التعاون الخارجي والدولي، وتنفيذا لبرامج التبادل الطلابي والأكاديمي.

 

وأضافت مساعد الرئيس ، ان الزيارة ستركز على تعاون قيام طلبة الجامعتين بالعمل على تحضير مشاريع اعلامية تهدف إلى تبادل الخبرات والثقافات بين الدولتين في مجال الإعلام، فيما اطلع الوفد الطلابي الاسترالي برفقة زملائهم من الجامعة على مهام وواجبات مركز السلم المجتمعي ، ودوره في حماية الشباب من التطرف من خلال نشر الوعي الفكري بحضور مدير المركز المقدم فادي الزعبي.

 

وتضمنت فعاليات الزيارة في يومها الاول، اصطحاب طلبة جامعة  كانبرا  Canberra في جولة  للاطلاع على مرافق الجامعة نفذها زملاؤهم، شملت كليات الجامعة ومرافقها المختلفة.

 

تجدر الاشارة الى ان جامعة الشرق الاوسط نظمت العديد من الزيارات الميدانية للطلبة الاستراليين، نفذوا خلالها برفقة زملائهم من الجامعة العديد من الانشطة والفعاليات، تركزت في اغلبها على اطلاع الطلبة الاجانب بنمط الحياة المعيشية في الاردن، وتغيير النظرة المأخوذة عن منطقة الشرق الاوسط من خلال الزيارات الى الاماكن السياحية والدينية والتعايش مع اقرانهم من الطلبة.














أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق