facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الأردن: «شبهة دستورية» ورسالة للمعلمين و«لغيرهم»… ثلاث كلمات للرزاز وبـ«عزف منفرد» تلهب قلق الاقتصاد   بالأسماء .. ترفيع دبلوماسيين في الخارجية   توقيف صاحب مطعم شاورما بعد تسمم 12 مواطنا في الزرقاء   حجب شهادة ضمان الجودة عن كلية الاقتصاد والعلوم الادارية في جامعة الزرقاء الخاصة   النجداوي أميناً عاماً للمحكمة الدستورية   البنك المركزي يخفض الفائدة على الدينار   النواصرة يحذر المعلمين من التظاهر أو الاعتصام أمام المحاكم   خبراء: أزمة اقتصادية عالمية قريبا   خسائر في 7 بورصات عربية مع استمرار التوترات الجيوسياسية   أحكام بالحبس بتهم حيازة سلاح غير مرخص وإطلاق عيارات نارية  
بالصور .. رئيس "عمان العربية" يرعى بطولة التكونجتسو ويؤكد على أهمية دعم الشباب
التاريخ : 07-07-2019 11:47:02 | المشاهدات 7134

رعى رئيس جامعة عمان العربية الاستاذ الدكتور ماهر سليم بطولة الاندية العربية المفتوحة للتكونجتسو، التي اختتمت مؤخرا. 
 
 
وقال الاستاذ الدكتور ماهر سليم خلال الافتتاح، الذي حضره رئيس الاتحاد العربي للتكونجتسو الدكتور حسام العميري ورئيس اللجنة الاردنية الدكتور جهاد الحجي، إن الرياضة تمثل هدفا استراتيجيا في الرؤية الاردنية لدورها في خلق جيل ريادي مبدع ومنتج يخدم مجتمعه ووطنه، فالرياضة تمثل أحد أوجه الاستثمار في الشباب، وصناعة جيل قادر على مواجهة التحديات وخلق الفرص. 
 
 
وأضاف أن الجامعات مطالبة بترسيخ هذا الهدف في نفوس الشباب، عبر دعم الرياضة الجامعية والنشاطات اللامنهجية كونه يسهم في ملء أوقات الفراغ في مشاريع مفيدة تخدم الجيل الشاب والوطن، مؤكدا دعمه لانجاح كافه التظاهرات الرياضية والتي تمثل العلاج الافضل لمحاربة التطرف والآفات الاجتماعية. 
 
 
واختتمت نهائيات البطولة التي شارك فيها البراعم والناشئين والشباب والسيدات في صالة الارينا في مدينة الحسين للشباب، بحضور رؤساء الوفود العربية المشاركة بالبطولة، وجمهور غفير من عشاق رياضة التيكونجتسو. 
 
 
وأسفرت النزالات النهائية عن سيطرة مركز الطرة على نتائج البطولة في الفئات التالية، عن فئات  البراعم، والناشئين، والشباب وحصل على المركز الاول.
 
 
وجاء نادي بيت المقدس من فلسطين في المركز الثاني، في حين حصل مركز الشمس في فئة السيدات تحت سن 18 سنة على المركز الاول، واستحق نادي العدل العراقي على المركز الاول في فئة السيدات فوق  ال18 سنة.
 
 
ووجهت اللجنة الاردنية الشكر لإدارة الجامعة وللوفود العربية على الرعاية والمشاركة في هذه البطولة والعمل على إنجاحها .
















أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق