facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    كوبا تحرق الإطارات لتوليد الطاقة   مقتل 23 لاجئا على الأقل بتدافع على مساعدات بالنيجر   وفيات كورونا المستجد تتخطى 1800   نتنياهو يدرس تنظيم حج عرب 48 بدلا عن الأردن   صناعة الاردن : المصانع ملتزمة بتخفيض أسعار اللبن الرائب   النواب يحرمون معان من 270 مشروعا خدميا   الأشغال المؤقتة ٢٠ سنة لمتهمين اغتصبا فتاة جنوب عمان   وجهات سياحية جديدة ضمن "أردننا جنة"   النائب الزعبي: سأكشف عن تفاصيل منح 3 نواب اكثر من 100 وظيفة   أمن الدولة تخاطب مراكز الإصلاح لاخضاع الناشط "كميل الزعبي" للرقابة الطبية  
بالصور .. رئيس "عمان العربية" يرعى بطولة التكونجتسو ويؤكد على أهمية دعم الشباب
التاريخ : 07-07-2019 11:47:02 | المشاهدات 9831

رعى رئيس جامعة عمان العربية الاستاذ الدكتور ماهر سليم بطولة الاندية العربية المفتوحة للتكونجتسو، التي اختتمت مؤخرا. 
 
 
وقال الاستاذ الدكتور ماهر سليم خلال الافتتاح، الذي حضره رئيس الاتحاد العربي للتكونجتسو الدكتور حسام العميري ورئيس اللجنة الاردنية الدكتور جهاد الحجي، إن الرياضة تمثل هدفا استراتيجيا في الرؤية الاردنية لدورها في خلق جيل ريادي مبدع ومنتج يخدم مجتمعه ووطنه، فالرياضة تمثل أحد أوجه الاستثمار في الشباب، وصناعة جيل قادر على مواجهة التحديات وخلق الفرص. 
 
 
وأضاف أن الجامعات مطالبة بترسيخ هذا الهدف في نفوس الشباب، عبر دعم الرياضة الجامعية والنشاطات اللامنهجية كونه يسهم في ملء أوقات الفراغ في مشاريع مفيدة تخدم الجيل الشاب والوطن، مؤكدا دعمه لانجاح كافه التظاهرات الرياضية والتي تمثل العلاج الافضل لمحاربة التطرف والآفات الاجتماعية. 
 
 
واختتمت نهائيات البطولة التي شارك فيها البراعم والناشئين والشباب والسيدات في صالة الارينا في مدينة الحسين للشباب، بحضور رؤساء الوفود العربية المشاركة بالبطولة، وجمهور غفير من عشاق رياضة التيكونجتسو. 
 
 
وأسفرت النزالات النهائية عن سيطرة مركز الطرة على نتائج البطولة في الفئات التالية، عن فئات  البراعم، والناشئين، والشباب وحصل على المركز الاول.
 
 
وجاء نادي بيت المقدس من فلسطين في المركز الثاني، في حين حصل مركز الشمس في فئة السيدات تحت سن 18 سنة على المركز الاول، واستحق نادي العدل العراقي على المركز الاول في فئة السيدات فوق  ال18 سنة.
 
 
ووجهت اللجنة الاردنية الشكر لإدارة الجامعة وللوفود العربية على الرعاية والمشاركة في هذه البطولة والعمل على إنجاحها .
















أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق