facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الأردن: «شبهة دستورية» ورسالة للمعلمين و«لغيرهم»… ثلاث كلمات للرزاز وبـ«عزف منفرد» تلهب قلق الاقتصاد   بالأسماء .. ترفيع دبلوماسيين في الخارجية   توقيف صاحب مطعم شاورما بعد تسمم 12 مواطنا في الزرقاء   حجب شهادة ضمان الجودة عن كلية الاقتصاد والعلوم الادارية في جامعة الزرقاء الخاصة   النجداوي أميناً عاماً للمحكمة الدستورية   البنك المركزي يخفض الفائدة على الدينار   النواصرة يحذر المعلمين من التظاهر أو الاعتصام أمام المحاكم   خبراء: أزمة اقتصادية عالمية قريبا   خسائر في 7 بورصات عربية مع استمرار التوترات الجيوسياسية   أحكام بالحبس بتهم حيازة سلاح غير مرخص وإطلاق عيارات نارية  
بالصور .. الشرق الأوسط تنظم المعرض التعليمي "خليك بالأردن" الاول من نوعه على مستوى المملكة
التاريخ : 10-07-2019 12:22:43 | المشاهدات 5280

افتتح رئيس جامعة الشرق الأوسط الاستاذ الدكتور محمد الحيلة المعرض التعليمي خليك بالاردن الذي أقيم في فندق لاند مارك(عمان).  

 

ويأتي هذا المعرض الذي حمل اسم خليك بالاردن الاول من نوعه على مستوى المملكة  ليكون رسالة معبرة ل تشجيع الدراسة في الأردن ،  مع امكانية الحصول على شهادة دولية  من خلال إتاحة  الفرصة للطالب الحصول على شهادة بريطانيا معتمدة دون التكبد بمعاناة السفر خارج الأردن . 

 

وقال الدكتور رئيس الجامعة إن هذا المعرض الذي جاء بتنظيم من جامعة الشرق الأوسط يأتي انطلاقا من رؤيتها بأنها جامعة جادة وملتزمة وساعية للتعلم،وتعمل على التشبيك مع الجامعات العربية والعالمية بالانفتاح والاطلاع على التجارب العالمية، ومواءمتها مع ما يتطلبه سوق العمل وإكساب الطلبة الفرصة للاطلاع على البرامج والتخصصات الاكاديمية التي تطرحها الجامعة و تستضيفها الجامعة  برنامج جامعة بدفوردشير البريطانية ، وبرنامج الصيدلة المشترك مع ستراثكلايد الذي تطرحه  في درجات البكالوريوس والماجستير والدكتوراه ، خاصة وأن الجامعة ستستحدث بداية العام القادم تخصصات الذكاء الاصطناعي والاعلام الرقمي ، التسويق الالكتروني والتواصل الاجتماعي، الصحافة والاعلام.  

 

وشهد المعرض ، توافدا كبيرا من الطلبة وذويهم للاطلاع على الفرص الأكاديمية المتاحة امامهم،  على أيدي مرشدين أكاديميين متخصيين من من  عمداء الكليات وأعضاء الهيئة التدريسية في الجامعة.










































أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق