facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الطيبي: "انتهت صفقة القرن وهذه هدية لشعبنا"   أمانه رجال الدفاع المدني تُعيد مجوهرات وشيكات مالية بالألف الدنانير في الاغوار الشمالية   السعودية تعلن عودة إمدادات النفط كالمعتاد   تفاصيل مباحثات الملك مع ميركل في برلين   وزير الشؤون السياسية والبرلمانية يلتقي سفيرة بعثة الاتحاد الأوروبي في الأردن   الخارجية : نظام السلك الدبلوماسي الجديد لا يضيف أعباء مالية   اضاءة "فندق الرويال" باللون البرتقالي لهذا السبب ..؟؟   الصحة تنفي استحداث دائرة جديدة وتعيينات لاقارب مستشار الوزير فيها   مصدر في بلدية جرش يوضح حقيقة تحويل ملف تجاوزات الى مدعي عام "مكافحة الفساد"   البحث الجنائي يلقي القبض على قاتل مواطن بالشونة الشمالية ويضبط السلاح الناري  
السفير الاسترالي في عمان يختتم برنامج تبادل طلابي مشترك بين كانبرا الاسترالية و "الشرق الأوسط"
التاريخ : 10-07-2019 12:26:51 | المشاهدات 5238

اختتمت عمادة البرامج الدولية في جامعة الشرق الأوسط  استضافتها لمجموعة من طلبة كلية الإعلام في جامعة كانبرا Canberra  الأسترالية  بحضور السفير الاسترالي في عمان  السيد مايلز ارميتاج. 

 

وأكد السفير خلال اللقاء الختامي الذي حضره مساعد الرئيس لشؤون العلاقات الدولية والتعاون الخارجي الدكتورة سارة ناصرالدين ، وعميد البرمج الدولية الدكتور هشام أبوصايمة سعي السفارة الاسترالية إلى تعزيز التعاون بين جامعة الشرق الأوسط ومختلف الجامعات الاسترالية من خلال تبادل الطلبة،  مشيدًا ببرامج التبادل الطلابي التي تنفذها جامعة الشرق الأوسط مع الجامعات الاسترالية .

 

من جهتها أشارت مساعد  الرئيس الى عمق العلاقات التي تجمع طلبة الجامعة بنظرائهم الاستراليين وضرورة تعزيزها فيما يخص التعليم والاعلام ، مؤكدة أن الجامعة تسعى الى التميز دائما  في برامجها وخططها وما تنفذه من أنشطة لامنهجية .

 

وأكد عميد البرامج الدولية الدكتور أبو صايمة  أن ما   ينفذه  قسم البرامج الدولية / وحدة التبادل الطلابي عمادة البرامج الدولية في جامعة الشرق الأوسط من برامج تبادل طلابي واستضافتها الطلبة الاستراليين يأتي بهدف تعزيز التبادل الثقافي والعملي ، والتشبيك والانفتاح على الثقافات العالمية وإثراء طلبة الجامعة بالمعارف والمهارات.

 

وتضمن اللقاء الختامي جلسة لعرض المشاريع التي نفذها الطلبة الاستراليين بالتنسيق والشراكة مع نظرائهم طلبة جامعة الشرق الأوسط  حول أبرز المحطات في جولتهم الشرق أوسطية ،إذ قاموا بزيارة عدة أماكن سياحية ودينية ومراكز إعلامية في دولة قطر والأردن ومن أهمها زيارة مركز السلم المجتمعي التابع لمديرية الامن العام برفقة عدد من طلبة كلية الاعلام بالجامعة مؤكدين بذات الوقت اعجابهم بالمعاملة الحسنة والجو العائلي الجميل.

 

وعرض الطلبة الاستراليين خلال اللقاء مشاريعهم والتي تناولت عدة مواضيع أبرزها فن الرسم في الشوارع ومسابقات الألعاب الالكترونية والأماكن التي جذبت الطلبة  وعرض أبرز المأكولات الشعبية التي تميز البلدين. 






أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق