facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    "عمان العربية" تشارك في ملتقى ايراسموس بلس في قبرص   العميد طلفاح يتفقد واقع الخدمات الطبية في مستشفى الأميرة هيا العسكري في عجلون   بالصور .. الرفاعي : ماضون نحو الريادة والتميز في جامعة الاميرة سمية للتكنولوجيا وهذا ما تحقق   450 شخصا يتنافسون على منصب أمين عام وزارة التنمية الاجتماعية   إقرار الأسباب الموجبة لنظام تمويل الأحزاب   "رشوة" لتجديد جواز سفر شخص مطلوب بـ (20) مليون .. اساس قضية "المحامي" و "موظف" الاحوال المدنية   الصين تستعين بــ "إعمار دبي" لاقامة مشروع بـ 11 مليار دولار   الإمارت توقع 16 اتفاقية ومذكرة تفاهم مع الصين   الرزاز والفريحات يبحثان مخرجات برنامج "خدمة وطن"   مجلس التعليم العالي يوصي باحتساب نصف رسوم الموازي للعائدين من السودان  
طلبة عمان الاهلية يتأهلون للمرحلة النهائية للملتقى العربي الطلابي الإبداعي بجامعة العين
التاريخ : 11-07-2019 04:24:43 | المشاهدات 3247

تأهل البحث المقدم باسم جامعة عمان الأهلية من كلية العمارة والتصميم/ قسم الهندسة المعمارية والذي شاركت به الطالبات الباحثات: نوران موحد، روان موحد، لمى حواتمه وبإشراف المهندسة شادن أبوصفية، للمرحلة النهائية للملتقى الطلابي الإبداعي الحادي والعشرون ٢٠١٩ والذي سيتم عقده في جامعة العين للعلوم والتكنولوجيا - دولة الإمارات العربية المتحدة خلال الفترة ٢٧-٣١/ ١٠ / ٢٠١٩.

 

وكان المجلس العربي للتدريب والإبداع الطلابي قد أعلن رسميا قائمة الطلبة المقبولة أبحاثهم للمشاركة في الملتقى في دورته الحادية والعشرين تحت عنوان " دور ريادة الأعمال والإبداع العلمي لدى طلبة الجامعات العربية في نهضة الإقتصاد الوطني".


وقد شاركت الطالبات بمحور البحث العلمي للعلوم الإنسانية ببحث تحت عنوان : "فعالية رياض الأطفال في الأردن: صياغة المستقبل نحو عمارة صديقة للطفل.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق