facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الأردن: «شبهة دستورية» ورسالة للمعلمين و«لغيرهم»… ثلاث كلمات للرزاز وبـ«عزف منفرد» تلهب قلق الاقتصاد   بالأسماء .. ترفيع دبلوماسيين في الخارجية   توقيف صاحب مطعم شاورما بعد تسمم 12 مواطنا في الزرقاء   حجب شهادة ضمان الجودة عن كلية الاقتصاد والعلوم الادارية في جامعة الزرقاء الخاصة   النجداوي أميناً عاماً للمحكمة الدستورية   البنك المركزي يخفض الفائدة على الدينار   النواصرة يحذر المعلمين من التظاهر أو الاعتصام أمام المحاكم   خبراء: أزمة اقتصادية عالمية قريبا   خسائر في 7 بورصات عربية مع استمرار التوترات الجيوسياسية   أحكام بالحبس بتهم حيازة سلاح غير مرخص وإطلاق عيارات نارية  
مندوب ولي العهد يرعى تخريج طلبة أكاديمية الأمير الحسين للحماية المدنية
التاريخ : 19-07-2019 01:59:31 | المشاهدات 5455

احتفل أمس بتخريج الفوج السابع من طلبة أكاديمية الأمير الحسين بن عبدالله الثاني للحماية المدنية، وذلك في مبنى قصر الثقافة بمدينة الحسين للشباب.
 
 
وقال رئيس الجامعة الأردنية عبد الكريم القضاة، خلال الحفل الذي رعاه مندوباً عن ولي العهد سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، مدير عام الدفاع المدني اللواء مصطفى عبد ربه البزايعة، إن الأكاديمية والتي تعتبر الأولى من نوعها في المنطقة، شكلت نموذجاً لقوة المعرفة ودولة المؤسسات بتجسيدها لرؤية جلالة الملك عبدالله الثاني في تطوير العملية التعليمية من خلال الاستثمار في مستقبل ابناء الوطن الذين هم الثروة التي يُعتمد عليها في صنع التغيير والمساهمة الفعلية في إحداث التقدم المنشود.
 
 
وأكد القضاة أن إنشاء الأكاديمية جاء تلبيةً لمستجدات العصر والحداثة ومواكبة ما يشهده الأردن من نهضة شاملة في جميع مجالات الحياة.
 
 
من جهته، قال رئيس جامعة البلقاء التطبيقية، عبدالله الزعبي، إن الجامعة ومن خلال علاقة الشراكة والتنسيق والتعاون منقطع النظير مع جهاز الدفاع المدني تعمل بكل ما بوسعها لتذليل كافة الصعاب لتوفير كل أسباب النجاح والتقدم والتميز في الأداء لرفع مستوى خريجي الأكاديمية وتخريج كفاءات بشرية مؤهلة ومدربة ومجهزة علمياً وعملياً بكل عوامل التفوق.
 
 
وأشار إلى أن الجامعة تسعى لمواكبة كافة التطورات التي تلامس احتياجات جهاز الدفاع المدني ولن تتوانى عن تقديم كل ما هو جديد من حيث الخطط الدراسية أو فتح تخصصات جديدة قد يتطلبها هذا الجهاز مستقبلاً.
 
 
وألقى أحد الطلبة كلمة باسم الخريجين عبر فيها عن مدى سعادته وزملائه الخريجين واعتزازهم بهذا الصرح الأكاديمي المتميز والذي حظي بشرف حمل اسم فارس من فرسان بني هاشم الأحرار، مثمناً الجهود الدؤوبة التي بذلت من قبل الهيئة الإدارية والتدريسية في تحقيق كافة معطيات العملية الأكاديمية بصورتها المثلى.
 
 
وفي نهاية الحفل الذي حضره عدد من المسؤولين وكبار ضباط الدفاع المدني وذوو الطلبة الخريجين، سلم راعي الحفل الشهادات للخريجين. 


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق