facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    قاد عصابة للتعذيب الجنسي .. تفاصيل جديدة عن مفتي "داعش" في العراق   العثور على شاب متوفيا داخل مخزن تجاري في اربد   القبض على مطلوب بحقه 3 طلبات مالية تقدر بأكثر من مليون دينار   عروض ترويجية وتخفيضات في الاستهلاكية المدنية   بالاسماء .. مدعوون للتعيين في مختلف الوزارات و المؤسسات الحكومية   الرزاز في دافوس: العالم تجاهل الصراع الفلسطيني الاسرائيلي ويفكر بحروب ثانوية   الشيخ مشعل الصباح يعلن عن مشروع مصفاة بترول باستثمار يتجاوز 8 مليارات دولار في معان   الأمن يحقق في ملابسات محاولة سرقة صناديق تبرعات من داخل مسجد في اربد   الحنيطي يستقبل قائد القيادة المركزية الأمريكية   قرار حكومي مرتقب حول رفع رواتب متقاعدي الضمان  
الدكتور شبيطة من "عمان العربية" مدربا دوليا في مجموعة أبو غزالة
التاريخ : 22-07-2019 01:16:25 | المشاهدات 7052

حصل عضو هيئة التدريس في كلية الأعمال الدكتور محمد شبيطة على شهادة دولية كمدربا دوليا معتمدا في مجموعة طلال أبو غزالة العالمية.

 

 

واعتمد الدكتور شبيطة في مجموعة طلال أبو غزالة العالمية كمدرب دولي معتمد في مجال المحاسبة بعد اجتيازه متطلبات منها: الحصول على أعلى شهادة أكاديمية والخبرة العملية في مجال التخصص والحصول على تقدير ممتاز لعدة برامج أكاديمية.

 

 

ويذكر أن الدكتور شبيطة حاصل على درجة الدكتوراه في المحاسبة من الأكاديمية العربية للعلوم المالية والمصرفية، وهو أستاذ مشارك بقسم المحاسبة في جامعة عمان العربية، وشغل عدة مناصب منها: مستشارا ماليا، ورئيسا لقسم المحاسبة والتمويل في كلية الأعمال في الجامعة، وحاصل على عدة شهادات مهنية (CMA، BIBF).

 


و تعد مجموعة طلال أبو غزالة العالمية الجهة العربية الوحيدة التي تصنف المدربين لغايات اعتمادهم عربيا بعد اجتياز متطلبات الاعتماد، ويحصل المدرب المعتمد على بطاقة يستطيع من خلالها ممارسة التدريب في الدول العربية.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق