facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    مجلة "سلسلة البحوث الإدارية" تصدر عن "عمان العربية"   100 فرصة عمل في فنادق العقبة   إدراج نخيل التمر الأردني على قائمة التراث العالمي   توقيع منحة أميركية للأردن .. الأحد   إجراء مقابلات المترشحين لـ "هيئة الإعلام" الأسبوع الحالي   الاشتباه بـ (4) إصابات بإنفلونزا الخنازير بالشونة الجنوبية   مكافحة التسول : 50 % من المتسولين من فئة محددة   العموش: الأردن يؤمن بالتعاون الدائم مع أشقائه العرب   دراسة لتحسين جودة زيت الزيتون الأردني   الجامعة العربية ترحب بقرار تمديد ولاية عمل الأونروا  
"عمان العربية" ترفد الوطن بكوكبة جديدة من خريجيها .. الخميس
التاريخ : 22-07-2019 01:51:30 | المشاهدات 5152

يرعى رئيس جامعة عمان العربية الأستاذ الدكتور ماهر سليم حفل تخريج الفوج التاسع عشر لطلبة الدراسات العليا، والفوج التاسع لطلبة البكالوريوس للعام الجامعي 2018/2019، في الساعة السادسة من مساء يوم الخميس القادم في قصر الثقافة – مدينة الحسين للشباب.

 

ويبلغ عدد الطلبة الخريجين في مرحلتي البكالوريوس والماجستير 743 طالبا وطالبة، موزعين على كليات الجامعة وهي: العلوم التربوية والنفسية، الأعمال، القانون، العلوم الحاسوبية والمعلوماتية، الآداب والعلوم، الهندسة، الصيدلة، علوم الطيران.

 

وستنقل وقائع الحفل في بث حي ومباشر بالتعاون مع مركز استوديو ومختبرات الجبيهة ومركز الحاسوب والمعلومات في الجامعة، عبر اليوتيوب وصحيفة الجامعة الإلكترونية وعلى مواقع التواصل الإجتماعي.

 

ومن المقرر أن يشارك في الحفل ممثلين لقطاع التعليم العالي والملحقين الثقافيين وقيادات المجتمع المحلي.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق