facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    إخلاء عمارة 7 طوابق في ضاحية الرشيد بالعاصمة عمان   استقالة وزير مالية الأرجنتين بعد تدهور بورصة "بوينس آيرس"   بدء تقديم طلبات القبول الموحد لمرحلة التجسير   67.2 % نسبة النجاح بامتحان الشامل   النواب يقر القانون المعدل لقانون المواصفات والمقاييس   اللواء الحمود يتوعد المخالفين للقانون   ارتفاع معدل التضخم 0.2% في تموز   غنيمات: مسابقة التعيين في المواقع القياديّة الإعلاميّة توفّر فرصة أمام القيادات الإعلامية المؤهلة للمنافسة   افتتاح دورة القيادة والأركان 60 المشتركة 24   وزير الداخلية : لا أحد فوق القانون  
"الشرق الأوسط" تطلق تطبيق "MEU Alumni" الطلابي الالكتروني
التاريخ : 22-07-2019 01:53:47 | المشاهدات 4643

اطلقت دائرة تكنولوجيا المعلومات في جامعة الشرق الأوسط وبالتعاون مع  مكتب الإرشاد الوظيفي ومتابعة الخريجين  - صندوق الملك عبدالله  الثاني للتنمية، تطبيق "نادي خريجي جامعة الشرق الاوسط MEU  Alumni" الالكتروني، والمخصص لخدمة الطلبة الخريجين.

 

ويقدم التطبيق، الذي يمكن تحميله على الاجهزة التي تعمل على برنامجي Android و Ios من خلال Google play، مجموعة من الخدمات، أبرزها، نشر اخبار الجامعة وفعالياتها، والدورات التدريبية التي تطرحها، اضافة للوظائف المرتبطة بمحركات البحث المختلفة.

 

ويشكل التطبيق، المبرمج باللغتين العربية والانجليزية، فرصة للتواصل المستمر ما بين الجامعة والطلبة الخريجين من ناحية، وتقوية روابط العلاقة ما بين الطلبة انفسهم من ناحية اخرى، اذ يوفر التطبيق خدمات الدردشة المتفاعلة، والرسائل النصية، ورفع الصور، وغيرها من ادوات التفاعل التي تستخدم في مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

 

ويؤكد القائمون على التطبيق، انه سيشمل مستقبلا كافة الطلبة الذين على مقاعد الدراسة ايضا، اضافة للطلبة من مختلف الجامعات الاردنية، تحقيقا لغاية ايجاد اسرة طلابية تتشارك الافكار والمقترحات والمبادرات.

 

 الجدير ذكره، ان دائرة تكنولوجيا المعلومات في جامعة الشرق الاوسط، تقدم العديد من الخدمات الالكترونية للطلبة، وذلك ضمن خطتها الهادفة لمواكبة التطور المتسارع في تكنولوجيا المعلومات الاكاديمية، بهدف توفير الجهد والوقت، والتخلص من الطريقة الورقية اليدوية التقليدية التي تتم من خلال البريد الداخلي العادي.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق