facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الأردن: «شبهة دستورية» ورسالة للمعلمين و«لغيرهم»… ثلاث كلمات للرزاز وبـ«عزف منفرد» تلهب قلق الاقتصاد   بالأسماء .. ترفيع دبلوماسيين في الخارجية   توقيف صاحب مطعم شاورما بعد تسمم 12 مواطنا في الزرقاء   حجب شهادة ضمان الجودة عن كلية الاقتصاد والعلوم الادارية في جامعة الزرقاء الخاصة   النجداوي أميناً عاماً للمحكمة الدستورية   البنك المركزي يخفض الفائدة على الدينار   النواصرة يحذر المعلمين من التظاهر أو الاعتصام أمام المحاكم   خبراء: أزمة اقتصادية عالمية قريبا   خسائر في 7 بورصات عربية مع استمرار التوترات الجيوسياسية   أحكام بالحبس بتهم حيازة سلاح غير مرخص وإطلاق عيارات نارية  
معرض لـ"عمان العربية" يلغي الحواجز بين الطالب وأصحاب الخبرة
التاريخ : 29-07-2019 11:02:46 | المشاهدات 5637

بدون حواجز، سيتمكن طلبة التوجيهي للدورة الحالية من تلقي النصح والارشاد حول التخصصات والمميزات الاكاديمية التعليمية التعلمية والفرص التشغيلية التي تتاح لهم في المستقبل.


في خطوة ريادية، تنظم هوا الأردن - جامعة عمان العربية السبت القادم 3/آب من الساعة 4-8 مساءاً؛ معرضاً متخصصاً بعنوان (إنضم إلينا وكن جزءاً من نجاحنا) في فندق لاندمارك عمان، بحضور رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور ماهرسليم. 


ومن المقرر أن يستقبل عمداء الكليات والمرشدون الأكاديميون والمدراء المعنيون في الجامعة خريجي الثانوية العامة الجدد، في إطار العمل ، وبأسلوب مختلف، في تعميم المعرفة والإرشاد الأكاديمي لهم وأولياء أمورهم، حيث سيعرض فريق الجامعة لهم  بالبيانات والمعلومات حول التخصصات من خلال التوجيه الأكاديمي ووفق معيارحاجة سوق العمل.


وتوفر الجامعة في المعرض أجنحة متعددة حيث سيكون لكل كلية ودائرة من الدوائر المعنية جناح خاص يتواجد فيه مرشدون أكاديميون يقدمون النصح والإرشاد بالإضافة الى أيّة معلومات عن التخصصات وفرص العمل المتوقعة والكليات والبرامج التي تطرحها والمرافق المتنوعة في الجامعة والتي تسهم في صقل مهاراتهم من جهة، وتجعل البيئة الجامعية مكاناً مناسباً للتعلم من جهة ثانية، لاستقطاب أعداد متزايدة من الراغبين في الدراسة في الجامعة لما تتمتع به من سمعة أكاديمية مرموقة.


وتعمل الجامعة باعتبارها جامعة ريادية ابداعية تعليمية تعلمية وفق منهجية مختلفة في استقطاب الطلبة، اصطلح على تسميتها "أنسنة الاستقطاب"، تتضمن تغليب التعامل الانساني مع الزائرين الجدد عبر إشراك الجميع من أسرة الجامعة في هذه العملية الشاملة ومن منطلق التشاركية في البناء والمسؤولية.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق