facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    السفير السعودي يلتقي الفايز   ايرانية في الحجر الصحي بالبشير   رسالة ماجستير في جامعة الشرق الأوسط تناقش درجة توظيف التعلم النشط لدى معلمي اللغة العربية   جامعة الشرق الأوسط تنظّم دورات تدريبيّة في التعلّم الإلكترونيّ   القبض على موظف ضمن شبكة بتزوير المعاملات في بلدية الزرقاء   الطراونة للعكايلة: لا نريد إعطاء ثقة مجانية للحكومة   الحباشنة: البنك المركزي يتآمر مع البنوك لنهب الأردنيين بالفوائد   رسميا.. الحكومة توافق على رفع الحد الأدنى للأجور الى 260 دينار   أب يقتل ابنه بالرصاص في ناعور   وزير الصحة: وقف الطائرات القادمة من إيطاليا بسبب كورونا  
هندسة "عمان العربية" تشارك في ورشة "الحلول الإيطالية الخضراء"
التاريخ : 29-07-2019 05:29:41 | المشاهدات 4882

شاركت جامعة عمان العربية في ورشة عمل بعنوان "الحلول الايطالية الخضراء" التي عقدتها السفارة الايطالية.

 

ومثل الجامعة في الورشة رئيس قسم الهندسة المدنية في كلية الهندسة في الجامعة الدكتور عيسى عليان وبمشاركة عدد من أعضاء الهيئة التدريسية وطلبة الكلية، والتي تناولت عرض لأحدث الأجهزة والطرق التكنولوجية المستخدمة في معالجة المياه واستخدام الطاقة المتجددة للتقدم نحو الاستدامة الخضراء.

 

وتأتي مشاركة الجامعة  في مثل هذه الورشات في إطار رفع قدرات ومهارات الطلبة وتأهيلهم لسوق العمل، وتغدية ثقافة الطلبة بكل ما هو جديد في مجال الهندسة حول العالم.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق