facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الطيبي: "انتهت صفقة القرن وهذه هدية لشعبنا"   أمانه رجال الدفاع المدني تُعيد مجوهرات وشيكات مالية بالألف الدنانير في الاغوار الشمالية   السعودية تعلن عودة إمدادات النفط كالمعتاد   تفاصيل مباحثات الملك مع ميركل في برلين   وزير الشؤون السياسية والبرلمانية يلتقي سفيرة بعثة الاتحاد الأوروبي في الأردن   الخارجية : نظام السلك الدبلوماسي الجديد لا يضيف أعباء مالية   اضاءة "فندق الرويال" باللون البرتقالي لهذا السبب ..؟؟   الصحة تنفي استحداث دائرة جديدة وتعيينات لاقارب مستشار الوزير فيها   مصدر في بلدية جرش يوضح حقيقة تحويل ملف تجاوزات الى مدعي عام "مكافحة الفساد"   البحث الجنائي يلقي القبض على قاتل مواطن بالشونة الشمالية ويضبط السلاح الناري  
تصاميم مميزة وعصرية من طلبة الشرق الأوسط تجذب أنظار روّاد مسابقة "كأس التصميم الداخلي"
التاريخ : 30-07-2019 06:17:18 | المشاهدات 4147

شارك طلبة كلية التصميم والعمارة، قسم "التصميم الداخلي" بالحدث الأول من نوعه في الأردن ضمن فعاليات مسابقة "كأس التصميم الداخلي" بمشاركة عدد من الجامعات الاردنية برعاية غرفة تجارة عمان.

 

ويأتي هذا المعرض بهدف تعزيز التعاون والتشابك بين القطاع الصناعي والقطاع الأكاديمي، بالاضافة الى تحفيز الطلبة الذين يدرسون في هذا المجال للانخراط في سوق العمل وتطوير المنتج الاردني.

 

وتضمن المعرض مشاركة طلبة جامعة الشرق الأوسط بتصميم غرفة معيشة مساحة 30 متر مربع من تصميم الطالبين سناء اللحام، وسعادات عبدالقادر باشراف الدكتور شهريار عبد القادر، اشتمل التصميم على واجهات الغرفة، وتصميم قطع الأثاث، وتصميم الأسقف والأنارة، وتصميم الأرضيات. بينَ مشرف المشروع الدكتور شهريار عبد القادرأهمية مشاركة طلبة الجامعة  بالمسابقات المحلية والدولية واكسابهم مهارات حول الواقع النظري والتطبيقي.

 

يستمر المعرض لثلاثة أيام متتالية تتضمن الجلسة الحوارية الافتتاحية والإطلاع على المشاريع المشاركة في جائزة كأس التصميم الداخلي، وتقديم الجامعات المشاركة في المعرض، وجلسات حوارية مع أصحاب الشركات الأردنية. 


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق